صاروخ أورغان يعصف بتجمعات للجيش السعودي بنجران واستهداف آلياتهم بجيزان

تعرض جنود العدو السعودي لخسائر بشرية كبيرة خلال الساعات الماضية إثر استهداف صاروخي محكم لمواقعهم وتجمعاتهم في قطاعات جيزان ونجران تحديداً.
وعصف صاروخ من نوع أورغان بتجمع للمرتزقة وجنود سعوديين بنجران.. فيما سقط العشرات منهم في استهداف آليات تقلهم في قطاع جيزان.
وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس صاروخ أورغان على تجمع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في موقع صلة بنجران.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ نوع أورغان تجمعاً لمرتزقة العدوان في موقع صلة، محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي في مركز قوة بنجران، محققة إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وبين المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف موقعاً مستحدثاً خلف العش.
كما استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس آليات محملة بالجنود السعوديين في منطقة بني مالك بجيزان، ومصرع وإصابة العشرات منهم.
وأوضح مصدر عسكري بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا في عملية نوعية من تدمير آليات محملة بالجنود السعوديين وآليات حفر تابعة لهم في منطقة بني مالك.
وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديين خلال العملية النوعية.
إلى ذلك استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في مبنى قيادة موقع سقام في نجران.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات الجنود السعوديين في مبنى قيادة موقع سقام، محققين إصابات مباشرة في صفوف العدو.

قد يعجبك ايضا