لاعب أهلي صنعاء أبوبكر النزيلي يؤكد: بإمكاننا الفوز على الوحدة.. وتحقيق اللقب

الثورة / محمد الخميسي
أوضح لاعب فريق أهلي صنعاء لكرة القدم أبوبكر النزيلي قدرة فريقه على تجاوز فريق وحدة صنعاء في الديربي العاصمة الذي سيجمعهما عصر غدا الجمعة في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الوحدة التي ينظمها نادي 22مايو بمشاركة 12 فريقاً من عدة محافظات .
مبينا إلى أن الأهلي يضم في صفوفه لاعبين شباب جيدين قادرين على تجاوز الوحدة في المباراة التي ستحدد بطل المجموعة بعد ضمان الفريقين التأهل عن المجموعة ، واضاف قائلا : هدفنا تجاوز فريق الوحدة غدا وانتزاع بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة بتحقيق فوزنا الخامس على التوالي وتأكيد جدارتنا ، ونحن ندرك جيدا أن المباراة لن تكون سهلة وكلا الفريقان يريدان الفوز كون مباراة الغد ديربي خاص بين الأهلي والوحدة بعيدا عن باقي الحسابات .
وأشار قائد خط منتصف الأهلي إلى أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى وان اصعب مباراة خاضها الفريق كانت امام فريق اتحاد إب بعد ان قلص الاتي النتيجة وظهر ارتباك على اللاعبين لأنهم شباب وتنقصهم الخبرة .
لافتا في ختام حديثه إلى قدرة الأهلي على تحقيق اللقب وهو الهدف الذي يسعى إليه الجهاز الفني واللاعبين والإدارة ، شاكرا الجماهير الأهلاوية على حضورها الدائم للمباريات ودعمها المستمر للاعبين .

قد يعجبك ايضا