الدفاع عن اليمن واجب مقدس ..!!

حميد الطاهري

الدفاع عن اليمن واجب مقدس على كل يمني حر في الداخل والخارج كون اليمن نبض قلوبنا جميعا أيها الأحرار وليست يمن هادي الفار ولا عملاء الرياض ولا يمن عفاش ولا يمن السيد الحوثي أنها يمن كل اليمانيين ..
و الواجب علينا يا اسود يمن العز والشموخ الدفاع عن يمنا الغالي مما تتعرض له من عدوان سعودي غاشم خلال عامين ومايزيد وكون اليمن هي روح كل أسودها الأحرار ليست يمن الخونة كون أرضها طاهرة لا تقبل عليها كل خائن وعميل ومجرم وسفاح فعلينا جهاد غزاتها بكل مالدينا ..
كونها أرض الجميع والأعداء واليهود والنصارى احرقوها والدمعة على خدها كالمطر مما تتعرض له كل يوم من قصف من طيران تحالف آل سعود وحلفاؤهم فإت القلب ليحزن وان العين لتقطر دمعاً على ما تتعرض يمنا من عدوان احرق كل القرى والمدن وارتكبوا في عدوانهم المستمر أبشع المجازر البشرية بحق إخواننا وأطفالنا وأمهاتنا في مختلف محافظات الجمهورية ..
فأن واجبنا يا أحفاد سبأ وحمير وتبع سيف بن ذي يزان الدفاع عن بلادنا كونها قلب الجميع والدفاع عنها واجب مقدس علينا يا اهل يمن العز والصمود فتحية إجلال وتقدير لك أيها الشعب اليمني العظيم في صمودك بوجه التحالف السعودي الخليجي العربي الأمريكي خلال عامين وما يزيد على ما تتعرض كل يوم له من قتل ودمار كل جميل في يمن القلب والروح..
هاهم إخواننا في كل لحظة تسفك دمائهم بقصف طيران تحالف فرعون العصر الحاضر في مختلف مناطق اليمن الغالي علينا والدم في أرضها بحار فأين أنتم واليمن الواحد تصرخ وتنادي أنا اليمن أرض الجميع أنا أم الأسود الأوفياء،
إني اقتل واحرق كل يوم من تحالف بني سعود أنا مهد المحبة والأصالة ومهد التاريخ والحضارة وأرض أنصار رسول الله(ص) وأحفادي خير مدد له في جهاد الكفار واليهود وأنا يمن كل قلب يمني مجاهد في سبيلي أنا يمن،كل بطل محارب في سبيلي،، أنا يمن كل فارس مخضرم ،أنا يمن كل أسد يماني يحمي أرضي ..أنا مهد كل يماني يحارب حشود التحالف السعودي ضدي ..
أني أنا اليمن السعيد ،،أرضي كلها براكين ضد غزاة أرضي الطاهرة ،،أنا يمن العز والكرامة ورجالي الأسود خير رجال كل الشعوب،، أنا من وصفني رب السماوات والأرض في كتابه المنزل بخير وصف ،، وقال رسول الله (ص) عن أحفادي (الإيمان يمان والحكمة يمانية) ..
هاانا أُحرَق و أُدمَر كل يوم من قبل قادة العرب واليهود الذين دمروني وأشعلوا في أرضي الحروب واحرقوا شمالي والجنوب وزعزعوا أمني ودمروا عرشي الكبير ودم أحفادي أنهار ..فأين أنتم يا أحفادي الأحرار مما أتعرض له من عدوان مستمر في قصف الطيران أرضي وجبالي وقتل الألأف من أحفادي واحتلوا جنوبي وبحاري وباعوني حكامي الخونة واستلموا ثمني ..
فهذا نداء يمن لكل يمني حر في كل مشارق الأرض ومغاربها وعلينا أن نوحد الصف والكلمة يا أحفاد اليمن الباكية في الدفاع عنها ودحر غزاتها فهذا هو واجب كل محنك يماني غرور على يمن الـ22 من مايو العظيم الغالي على علينا جميعا …
هذا العدوان الغاشم المستمر على يمنا الواحد والدم اليمني واحد مهما كانت اختلافاتنا السياسية والحزبية فاليمن يمن الجميع وأرضها الجميلة مسكن الجميع وعلينا أن نوحد الصف في مواجهة اعدائها كونها أم الجميع.

قد يعجبك ايضا