الجندي يؤكد على المسؤولية الوطنية للإعلاميين في كشف وتعرية جرائم العدوان ومرتزقته

الثورة/ نزار الخالد

عقدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز برئاسة الأستاذ عبده محمد الجندي -محافظ المحافظة لقاء, ضم إعلاميي وصحفيي محافظة تعز, كرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا الحيوية المتعلقة بالمحافظة وهموم النازحين وغيرها من المواضيع الهادفة والمهمة.
ويأتي هذا اللقاء بهدف مد جسور التواصل بين قيادة المحافظة والإعلاميين واطلاعهم على كل المستجدات والأحداث التي تدور بالمحافظة في ظل ما تشهده اليمن من عدوان ظالم وحصار جائر وهو العدوان الذي لم يكن متوقعا ولم يكن يخطر على بال أي إنسان أن تشهد اليمن عدوانا كهذا بكل ظلمه وجوره وجبروته ولا توجد مظلومية اكبر من مظلومية الشعب اليمني على الإطلاق.
وأشار المحافظ الجندي إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق رجال الإعلام والصحافة في هذه المرحلة الحرجة والظروف الصعبة التي يعانيها المجتمع عامة.
ودعا المحافظ رجال الصحافة والإعلام إلى الاهتمام بالمبادرات الإنسانية الوطنية كمسيرة الخبز الراجلة بالكلمة الوطنية والشريفة كواجب مهني وديني وأخلاقي وانساني خاصة وان المسيرة تحمل في طياتها أهدافا إنسانية ووطنية عظيمة لتجنيب ميناء الحديدة أي أعمال عسكرية قد تؤدي إلى تعطيل هذا الميناء الإنساني الذي يعد المنفذ الوحيد المتبقي لإمداد اليمنيين بالغذاء والدواء وهي رسالة إنسانية تقول: لا لتجويع الشعب اليمني ولا لتركيعه .
وأشاد محافظ تعز بالشباب المشاركين بهذه المسيرة التي جاءت بمبادرة شبابية ذاتية طوعية معبرة عن ضمير هذا الشعب اليمني الصابر والصامد ، ووجه المحافظ مكتب الإعلام بعقد لقاءات شهرية مع رجال الصحافة والإعلام وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمناقشة الهموم المشتركة بكل شفافية ومصداقية مؤكدا أن مهنة الصحافة مهنة شريفة ونبيلة وتقع على رجال الإعلام مسئولية وطنية تجاه مقارعة العدوان وكشف جرائمه وتعرية مرتزقته, وحيا المحافظ الجندي الصمود الأسطوري لابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن كرامة الوطن وسيادته في جميع جبهات الشرف والبطولة كما حيا أيضا صمود الشعب في وجه العدوان.
بعد ذلك فتح باب النقاش من قبل الإعلاميين حيث طرحت عدد من الأسئلة والاستفسارات تركزت حول عدد من القضايا والهموم التي تهم المحافظة والتأكيد على ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار بالمحافظة واستعادة دورها ومكانتها الريادية مؤكدين دعم أهداف السلطة المحلية ومساندتها ودعم مسيرة الخبز الراجلة لتحقيق أهدافها الإنسانية والوطنية .
حضر اللقاء الإخوة عبدالله أمير وكيل المحافظة واحمد العشاري وكيل وزارة الشباب والرياضة ورامي الجندي مدير عام مكتب المحافظ واحمد المساوى مدير الوحدة التنفيذية للإغاثة وأبو بكر العزي مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا