اتحاد الشركات يستعد لإقامة ثلاث فعاليات

صنعاء/احمد الظامري
يستعد الاتحاد العام للشركات لإقامة ثلاث فعاليات متنوعة في مستهل أنشطته للعام الجاري 2017م بعد إعادة تشكيل الاتحاد مؤخراً بقرار وزاري.
حيث عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعه الأسبوعي برئاسة رئيس الاتحاد عامر هزاع لمناقشة الاستعدادات الجارية لإقامة فعاليات وأنشطة مختلفة.
وفي الاجتماع الذي حضره أيضا أمين عام اتحاد الشطرنج رويدا عبد السلام ثمن رئيس الاتحاد الجهد المبذول من كل أعضاء الاتحاد خلال الفترة الماضية في سبيل الارتقاء بنشاط الاتحاد، مطالباً الجميع بالعمل كفريق واحد لتنفيذ خطة الاتحاد السنوية التي تتضمن العديد من الفعاليات.
و تم إقرار إقامة أول أنشطة الاتحاد للعام الجاري والتي تتضمن ثلاث فعاليات تقام دفعة واحدة والمتمثلة في البطولة النسوية الأولى للشطرنج وبطولة كرة القدم السباعية ونشاط توعوي يتضمن ثلاث محاضرات من المقرر أن يحاضر فيها الدكتور سعيد بامشموس والكابتن أنور الحيمي أمين عام اتحاد الشركات والكابتن محمد سالم الزريقي مدرب كرة القدم الوطني المعروف.
وفي الاجتماع تم مناقشة كافة تفاصيل إقامة الفعاليات الثلاث وتم الاستماع لطرح أمين عام اتحاد الشطرنج بخصوص البطولة النسوية الأولى للشطرنج التي من المقرر أن تنطلق في الـ21 من الشهر الجاري والتي تشارك فيها بطلات لعبة الدهاء واللاعبات اللاتي يمثلن الشركات والمؤسسات في هذه اللعبة وتم إقرار الجوائز المالية للاعبات المشاركات.
وتم أيضا إقرار إقامة البطولة السباعية لكرة القدم التي سيشارك فيها 16 فريقاً وتنطلق يوم الـ23 من الشهر الجاري وتشهد مشاركة الشركات الخاصة وبعض المؤسسات الرسمية مثل وكالة الأنباء سبأ وصحيفة الثورة وفريق الإعلام الرياضي وشركات الاتصالات والعالمية وبعض البنوك التجارية ومن المتوقع أن يحتضن نادي وحدة صنعاء منافسات البطولة.
وفي نهاية الاجتماع تم إقرار كل الأمور المتعلقة بإنجاح الفعاليات الثلاث وإقرار الاجتماع الفني للفرق يوم الـ18 من الشهر الجاري وتم تقسيم أعضاء الاتحاد إلى فرق عمل تتولى مسؤولية تقديم خطط مكتوبة لرئيس الاتحاد يوم الأحد القادم.

قد يعجبك ايضا