“الاستطلاع” يسعى لاعتلاء صدارة بطولة الصمود الإعلامي

يسعى فريق الاستطلاع لاعتلاء الصدارة عندما يلتقي فريق التقرير اليوم السبت في منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الصمود الإعلامي لكرة القدم الخماسية التي تنظمها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع بمشاركة خمس فرق.
يدخل فريق الاستطلاع المباراة وعينه على الثلاث النقاط بغية خطف صدارة ترتيب فرق البطولة مستفيدا من عدم خوض المتصدر الحالي فريق التحقيق لأي مباراة في هذه الجولة، بينما يأمل فريق التقرير تجاوز تعثره في أولى مبارياته بالجولة الماضية وانتزاع نقاط المباراة للدخول في أجواء المنافسة ونسيان الخسارة التي مُني بها أمام التحقيق بخمسة أهداف مقابل هدف.
ويحتل فريق الاستطلاع حالياً مركز الوصيف بأربع نقاط، فيما يقبع التقرير في ذيل الترتيب دون نقاط.
وفي المباراة الثانية للجولة ذاتها اليوم، يتطلع فريق الحوار الصحفي ثالث الترتيب بنقطة وحيدة لتحقيق أول فوز له في البطولة عندما يلاقي فريق الخبر رابع الترتيب بدون نقاط والطامح أيضاً للظفر بأول ثلاث نقاط له في البطولة ليتمكن من دخول المنافسة على اللقب.
يذكر أن فريق الخبر لعب مباراة واحدة فقط وخسرها من الاستطلاع بهدفين دون رد في الجولة الأولى غير أنه تقدم باحتجاج رسمي ضد الاستطلاع بانتظار ما سيقرره الاتحاد العام للرياضة للجميع بعد أن أحالت اللجنة المنظمة للبطولة الاحتجاج إليه.

قد يعجبك ايضا