الاتحاد العام للكونغ فو يلتقي لاعبي المنتخب

الثورة / عبدالرقيب فارع
عقدت قيادة الاتحاد العام للوشو كونغ فو يوم أمس بمقر الاتحاد اجتماع موسع مع لاعبي المنتخب بحضور جميع اللاعبين في لعبتي الساندا والتاولوه ومدربي اللعبتين الكابتن أمين مسعود مدرب الساندا ومدرب التاولوه الكابتن عصام الحيمي وفي اللقاء الموسع أكد رئيس الاتحاد العام الكابتن محمد عبده راوح أن هذا اللقاء جاء حرصاً من قيادة الاتحاد لتلمس هموم ومشاكل اللاعبين وماهية الحلول لأي مشاكل قد تواجهم .
وأشار في سياق حديثه إلى أن قيادة الاتحاد أقرت البرنامج الخاص للبطولات الداخلية والمشاركات الخارجية رغم استمرار صلف العدوان بحق الشعب اليمني عامة والشباب والرياضيين خاصة حيث أقرت مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الإسلامية في اذيبرجان وكذا في البطولة العربية للمنتخبات في لبنان والعديد من البطولات في النصف الأول للموسم الرياضي الداخلية والخارجية .
لافتاً إلى أن قيادة الاتحاد اجتمعت قبل ثلاثة أيام لمناقشة خطة الاتحاد للموسم الرياضي الجاري 2017م وتم إقرار العديد من البرامج في كافة الفئات حسب إمكانيات الاتحاد .
مؤكداً أن الجميع يسعى لتطوير اللعبة والاهتمام بإقامة البطولات لفئات الرجال والشباب والناشئين والبراعم لما لها من أهمية في رفد المنتخبات الوطنية وكذا توسيع قاعدة اللعبة في معظم محافظات الجمهورية .
وقال: لدينا العديد من الخطط نسعى لتنفيذها في قادم الأيام حسب الإمكانيات المتاحة لنا وهي دورات تدريبية للمدربين والحكام واللاعبين في مختلف المحافظات وفي المراكز التابعة للاتحاد .
وأشاد راوح بقيادتي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب لدعمهما المتواصل لاتحاد الكونغ فو وباقي الاتحادات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان البربري الغاشم من قبل السعودية وباقي الدول العميلة .
وأثنى على مجهودات مدربي المنتخب الكابتن أمين مسعود والكابتن عصام الحيمي لما يقوما به مع لاعبي المنتخب أكان في الأيام المنصرمة أم في الأيام الحالية وبدورنا نشكرهم ونشكر جل اللاعبين على تفانيهم وعشقهم للعبة .
مطالباً في ختام حديثه لاعبي المنتخبات مواصلة التمارين والمحافظة على مستوياتهم سيما والأيام القادمة تنتظرهم العديد من البطولات والمشاركات الخارجية حتى يتسنى لهم رفع علم اليمن عالياً في شتى المحافل العربية والأسيوية .
من جهته أوضح لاعب المنتخب الوطني الكابتن يوسف الخضري ان هذا الاجتماع جاء في الوقت المناسب لمعرفة أوضاع اللاعبين واحتياجاتهم خلال هذا الموسم خاصة بعد ان تعثرت المشاركات في الموسم المنصرم .
وقال: نحن كلاعبين نطالب وزارة الشباب والرياضة وقيادة الاتحاد بتوفير جل الاحتياجات لنا حتى يتسنى لنا تشريف الرياضة اليمنية ولعبة الكونغ فو في كافة المحافل العربية والآسيوية .
واختتم الخضري حديثه بتوجيه الشكر لقيادة الاتحاد وللجهاز الفني لكل مايقدمونه للاعبين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعاني منها بلادنا وان شاء الله نكون عند حسن الظن ونمثل اليمن خير تمثيل.

قد يعجبك ايضا