الصماد: المجتمع الذي يصبر على أشد أزمة اقتصادية هو شعب يستحق الحياة والانتصار

الحديدة / سبأ
حضر الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى أمس الاجتماع الموسع لقيادة محافظة الحديدة ومشايخها ووجهاء المحافظة، الذي كرس لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال.
وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة حسن الهيج وقيادة السلطة المحلية وعدد من وزراء حكومة الإنقاذ الوطني وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن سعيد الحريري، عن سعادته بحضور هذه الفعالية التي تدل على ما يحمله أبناء الحديدة من قيم وروح وطنية كانت ولا زالت مضرب المثل.
وأشار إلى ما تمثله الحديدة من قيمة جعلتها درة اليمن وما تعاني منه حاضرا من همجية العدوان وما عانت منه سابقا من تعطيل ممنهج عبر قوى العدوان وحرمانها من فرص النماء والتطور لولا مثابرة القيادات الوطنية وأبناء المحافظة المصرين على أن تأخذ المحافظة مكانها الطبيعي.
وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى، أن إدراك معاناة الناس وخاصة من قبل القيادة القادمة من بين أوساط الناس والمتعاملة مع الهموم اليومية لهم تجعل المسئولية شرفاً في خدمة المجتمع هي الغاية التي يسعى لها الجميع.
وقال” إن مجتمع تستقبل نساؤه أبناءها الشهداء بالزغاريد ويخرج رجاله من تحت الأنقاض شامخين متحدين ويصبر المجتمع والبيئة الوظيفية على أشد أزمة اقتصادية مرت بها اليمن واقتصاد معيشي دون رواتب لأشهر لهو شعب يستحق الحياة والانتصار وشرف كبير أن نعمل جميعا من أجل الدفاع عن مثل هذا الشعب”.
كما أكد رئيس المجلس السياسي أن محافظة الحديدة تمثل أولوية لدى المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ الوطني ..لافتا إلى ما يتم العمل عليه من مشاريع خدمية وفي مقدمتها الكهرباء التي يتوقع عودتها إلى وضعها الطبيعي في المحافظة خلال الأشهر القادمة .
وأشاد بصمود أبناء المحافظة وقيادتها وأعضاء مجلسي النواب والشورى وما يقدموه من تضحيات في سبيل صد الهجمة المركزة على محافظة الحديدة وأبنائها.. مؤكدا على أهمية أن يعتبر الجميع انفسهم خداما لأبناء الشعب اليمني الذين يستحقون كل خير وكل تضحية وهم صامدون متحدون في مواجهة العدوان بكل وحشيته على مدى عامين.
وجدد رئيس المجلس السياسي الأعلى التأكيد على أن الجهد المتكامل بين الجميع سيحقق النجاح لكل المشاريع القادمة وقيد الدراسة في المحافظة وسيواجه التحديات الآنية والتحديات الاقتصادية في المحافظة.
وكان محافظ الحديدة قد ألقى كلمة رحب فيها برئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس الوزراء ووزراء حكومة الإنقاذ الوطني المرافقين له ..مؤكدا أن كل أبناء الحديدة يقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وأن هدف الجميع يصب في الحفاظ على اليمن وسيادته.
واستعرض المحافظ الأوضاع العامة في المحافظة وما لحق بها جراء همجية العدوان السعودي الأمريكي.
فيما أشار وكيل المحافظة للشؤون الثقافية والإعلام علي قشر إلى ما تمر به اليمن من تحول سياسي واجتماعي ووقوف الجميع صفا واحدا في مواجهة العدوان.. منوها بأصالة المجتمع اليمن ورسوخه العربي والإسلامي.
ولفت إلى أن ما ارتكبه العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن وشعبه من جرائم ومجازر لم يسبق لها مثيل.
وأشار رئيس المؤتمر الشعبي العام في المحافظة عبد الرحمن خرجين الى ما مثله قيام المجلس السياسي الأعلى وإعلان حكومة الإنقاذ الوطني من دافع قوي وانتصار للحفاظ على مؤسسات الدولة ودستوريتها..لافتا إلى أن المشكلات الكبيرة والتحديات تتطلب تكاتف الجميع لمواجهتها وتوحيد الجبهة الداخلية.
وأكد أن الجميع وكل القوى الوطنية في صف واحد لمواجهة العدوان وهمجيته التي لن تنال من إرادة اليمن والشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا