اختتام البطولة المفتوحة للسنوكر والبلياردو

الثورة / عبدالرقيب عبدالسلام فارع
اختتمت يوم منافسات البطولة المفتوحة للسنوكر والبلياردو التي نظمها الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع اللاعبين والتي اقيمت على صالة المركز الوطني للسنوكر والبلياردو خلال الفترة من 2016/12/30 وحتى 2017/12/4م بمشاركة 70 لاعباً ولاعبة يمثلون الفئات العمرية المختلفة براعم وناشئين وشباب وسيدات وزعت على النحو التالي 16 لاعباً في بلياردو فئة الناشئين و16 لاعباً بلياردو شباب 18لاعبة بلياردو 20لاعب سنوكر .
وقد اسفرت منافسات فئة كبار للبلياردو عن حصول اللاعب سامي مرغم على لقب البطولة وحل في المركز الثاني محمد الجمل فيما حصل على المركز الثالث اللاعب علي المهتدي .
وفي لعبة السنوكر استطاع اللاعب هيثم الحمادي من تحقيق لقب البطولة اثر تغلبه على اللاعب اكرم الحميدي الذي حل ثانيا فيما حصل اللاعب عبد الملك الشامي على المركز الثالث .
الجدير بالذكر ان هذه البطولة اقيمت بجهود ذاتية من رئيس الاتحاد اليمني للسنوكر والبلياردو سند الحريبي ورئيس لجنة المسابقات الكابتن احمد الشريف ومدير البطولة الكابتن احمد جبهان الذين عملوا دون كلل او ملل في سبيل انجاح البطولة وباقي اعضاء الاتحاد بالتعاون مع اللاعبين والمشرف الفني الكابتن سامي مرغم والكابتن هيثم الحمادي .

قد يعجبك ايضا