اليوم.. انطلاق البطولة المفتوحة للسنوكر والبلياردو

الثورة / عبدالرقيب فارع

تنطلق اليوم بالعاصمة صنعاء بمقر المركز الوطني بحي حدة الفندق تقاطع شارع ايران البطولة المفتوحة للسنوكر والبلياردو بمشاركة 16 لاعباً في لعبة السنوكر و21 لاعباً كبيراً بالبلياردو و15 ناشئين و17 فتاة خلال الفترة 30 ديسمبر وحتى 3 يناير .
وفي هذا الصدد اوضح امين عام الاتحاد العام للعبة الكابتن احمد الشريف أن هذه البطولة تعد اختتاماً للموسم الرياضي 2016م وباكورة خير للعام الجديد 2017م.
وأشار في سياق حديثه لـ “رياضة الثورة” إلى ان اللجنة الفنية اجرت مساء يوم أمس القرعة للاعبين المشاركين وفق قوانين اللعبة وبحسب تصنيف اللاعبين المشاركين مستطرداً بالقول : البطولة اتت بدعم الاتحاد العام واللاعبين لأن البطولة ستقام بدلاً عن بطولة الجمهورية التي تم الاتفاق عليها مع مدير عام النشاط الرياضي في الوزارة طه تاج الدين الا ان انهم اعتذروا عن اقامة البطولة لأسباب مالية .
وأضاف بعد اعتذار الوزارة تم الاتفاق بين الاتحاد العام واللاعبين على اقامة البطولة المفتوحة حرصاً منا على تنشيط اللعبة واللاعبين واللاعبات ايماناً منا بتطوير مستويات اللاعبين واللاعبات .
وأثنى الشريف على مجهودات قيادة الاتحاد العام برئاسة سند الحريبي وباقي المجلس الإداري وكذا اللاعبين الذين اثبتوا للجميع حرصهم الشديد على اللعبة خلال السنوات الماضية وحتى اليوم .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع قيادة الاتحاد العام واللاعبين واللاعبات اكان في الأيام المنصرمة أو في قادم الأيام .

قد يعجبك ايضا