مجلس النواب يدين جريمة الكرك في الأردن ومقتل السفير الروسي في أنقرة

 

الثورة نت/..

أدان مجلس النواب وبشدة في جلسته المنعقدة  اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس / أكرم عبدالله عطية الجريمة الإرهابية التي وقعت يوم أمس الأول فى قلعة الكرك الأثرية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، والذى استهدفت موقعاً سياحياً وأودى بحياة عدد من رجال الأمن والسائحين الأجانب .

 

ومجلس النواب وهو يدين هذه الجريمة الإرهابية يؤكد وقوفه وتضامنه مع النواب والشعب الأردني الشقيق ضد كافة الأعمال الإرهابية .

 

ويرى مجلس النواب في الجمهورية اليمنية مجدداً أن الإرهاب لا دين له ولا وطن وليس له علاقة بالأديان السماوية ولا يرتبط بالإنساية بأية صلة .

 

ويدعو إلى تكاتف الجميع للبحث عن أسباب ظهور وإنتشار هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا العربي والإسلامي ومعالجة أسبابها.

 

كما يدين مجلس النواب وبشدة الحادث الإرهابي الجبان الأخر الذي أودى بحياة سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى تركيا أندريه كارلوف .

 

وإذ يعزي مجلس النواب أسرة السفير ورئيس وأعضاء مجلس الدوما والشعب الروسي الصديق بهذا المصاب الجلل ، يدعو إلى تكاتف الأيدي من أجل مكافحة هذه الظاهرة ومعالجة أسبابها .

 

وإن مجلس النواب في الجمهورية اليمنية وهو يدين هذا العمل الإرهابي الجبان وأمثاله الذي حدث في كثير من بلدان العالم ، يهيب بكل محبي السلام والمحبة والوئام في العالم العمل الجاد لإستئصال الإرهاب وتجفيف منابعه ، وفضح وكشف ومحاكمة مخططي وممولي ومساعدي تنفيذ أعمال الإرهاب ، بهدف القضاء على هذه الظاهرة وما ينتج عنها من أضرار بشرية ومادية وإخلال بالأمن والاستقرار والسلم العالمي .

 

من جهة أخرى تحدث نائب رئيس المجلس / أكرم عبدالله عطية عن أهمية الحضور يوم غد لمناقشة تقرير لجنة التنمية والنفط والثروات المعدنية بشأن أوضاع المؤسسات والمنشئات العاملة في قطاع النفط والغاز بحضور الجانب الحكومي .

 

وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابق ووافق عليه ، وسيواصل أعماله صباح يوم غدً الأربعاء بمشيئة الله تعالى .

سبأ

 

قد يعجبك ايضا