تطهير جبل حام وعدد من المواقع في المتون ومصرع قادة كبار للمنافقين

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس من تطهير جبل حام الإستراتيجي بمنطقة حام الأسفل بالأطراف الشمالية الشرقية لمديرية المتون بالجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن الجيش واللجان تمكنا من تطهير جبل حام وعـدد من التباب المجاورة له بمنطقة حام الأسفل خلال عملية عسكرية نوعية .
وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عشرات المنافقين في العمليات عُرف منهم القيادي المنافق فهد بن فيصل الشايف المنافق أحمد منصور القحم والمنافق محمد منصور الشعبي(قائد كتيبة).
كما تم اغتنام أسلحة وعتاد عسكري في العملية.
كما لقي منافقان مصرعهما في منطقة البيضاء بمديريةالمصلوب/الجوف بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم.
ووزع الإعلام الحربي أمس الجمعة مشاهد لبعض خسائر المنافقين في مديرية المتون بمحافظة الجوف بعد التصدي لزحف في منطقة حام، وفي المشاهد قتلى وبعض الغنائم التي خلفوها بعد فرارهم.
هذا وكان قد تم تعزيز المنافقين لتنفيذ زحف واسع للتقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة حام بعد أن مُنوا بانكسارات في الأيام الماضية، عدا أن المحاولة ضاعفت من خسائرهم، وسقط عدد من القتلى والجرحى تركت بعض الجثث في ساحة المواجهة.
كما تم اغتنام طقم عسكري بعد أن خلفه المرتزقة ولاذوا بالفرار، وخلفوا أيضا بعض العتاد العسكري. عقب تلك المحاولات، نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية أدت إلى السيطرة على جبل حام المطل على حام الأسفل، وخلال العملية سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
كما أكد المصدر العسكري لـ”الثورة” مصرع أكثر من 10 منافقين آخرين في عملية نوعية للجيش والجان انتهت بالسيطرة على سلسلة مواقع الشنقاز بمنطقة حام واغتنام عربة بي إم بي , وعتاد متنوع خلفه المنافقون وراءهم .
كما كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الجمعة زحفاً لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي على مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.
وأكد مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان تمكنوا من إفشال محاولة تقدم لمنافقي العدوان على منطقة حام الأسفل بمديرية نهم.
ودمر الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الجمعة طقماً عسكرياً تابعاً لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي، كما تم استهداف تجمع لهم في مديرية نهم.
وأوضح مصدر عسكري أنه تم تدمير طقم عسكري تابع لمنافقي العدوان في وادي ملح بمديرية نهم، مضيفاً أنه تم استهداف تجمع لهم في الوادي نفسه ما أسفر أيضا عن مصرع وجرح أعداد منهم واحتراق آلية تابعة لهم .
كما لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس ودمرت آلية عسكرية لهم بمديرية صرواح بمحافظة مارب.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ موجه آلية عسكرية للمنافقين في تبة المطار بوادي الربيعة ما أدى إلى احتراقها ومصرع من كانوا على متنها.

قد يعجبك ايضا