وزير الشباب والرياضة: الفترة المقبلة ستشهد عملاً دؤوبا لتحقيق تطلعات الشباب والرياضيين

 

الثورة نت /..

أكد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد أن الفترة المقبلة ستشهد عملاً دؤوباً وجهوداً متواصلة للتغلب على كافة الصعاب والعراقيل التي يعيشها الوطن وبما يحقق تطلعات وأهداف الشباب والرياضيين.

وأشاد الوزير زيد خلال لقاءه اليوم بقيادات وموظفي وزارة الشباب والرياضة بصمود الرياضيين والشباب وثباتهم في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، مؤكداً أن حرصهم على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية دليل على حب أبناء اليمن وولائهم لوطنهم وبذلهم الغالي والنفيس من أجل وعزته وكرامته.

وأشار إلى أن بربرية العدوان وتدميره الممنهج للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات لم يثن شباب ورياضيي اليمن عن ممارسة أنشطتهم وهوايتهم بل زادهم عظمة وإصراراً على تحدي العدوان وكسر همجيته.

وأثنى على الجهود الكبيرة التي بذلها والشباب والرياضيين خلال الفترة الماضية ليؤكدوا صمودهم وثباتهم في وجه العدوان الغاشم، منوهاً بتكاتف شريحة الشباب والرياضيين مع مختلف شرائح المجتمع خلال الفترة الماضية ووقوفهم صفاً واحداً في وجه الأعداء.

وحث وزير الشباب والرياضة، الجميع على المزيد من التكاتف وتوحيد الجهود والإمكانات بما يمكن من الانطلاق بالعمل الشبابي والرياضي نحو آفاق أوسع وإعادة بناء وتشييد ما دمره العدوان لتعود الرياضة اليمنية إلى الواجهة.

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع التخطيط عبدالسلام عاطف والقائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي والوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري وعدد من مدراء العموم والموظفين بالوزارة.

سبأ

قد يعجبك ايضا