نائب وزير الشباب يتفقد مربط الرعد للفروسية بمحافظة الحديدة

> أعلن عن تسيير قافلة غذائية لأبناء المحافظة

 

الحديدة/الثورة
تفقد نائب وزير الشباب والرياضة القائم بالأعمال حسين زيد بن يحيى صباح أمس مربط الرعد للفروسية بمحافظة الحديدة في إطار زيارته الميدانية الثانية لمحافظة الحديدة بعد أن كان قد أجرى زيارة سابقة للمحافظة تفقد خلالها عدداً من المنشآت الشبابية والرياضية.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل وزارة الإعلام توفيق الحميري ووكيل وزارة الشباب لقطاع المشاريع رمزي الأغبري ووكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب باسمة العريقي أكد النائب أن الاهتمام بالخيول اليمنية العربية الأصيلة يعتبر جزءاً رئيسياً من عملية الحفاظ على الهوية اليمنية الأصيلة، معتبراً أن ما تعرضت له الخيول من استهداف غاشم من قبل العدوان السعودي حين قصف منشآت إيوائية خاصة بها سواءً في العاصمة صنعاء أو غيرها من المناطق يعد استهدافاً للهوية اليمنية العربية الأصيلة وهي ما لا يمتلكه الحاقدون على الشعب اليمني ليستهدفوا حضارته وأصالته وعراقته.
ووجه النائب بإعفاء كل ما يتعلق بالخيول من أعلاف واحتياجات ومستلزمات وأدوية وغيرها والتي يتم شرائها من الخارج من الجمارك في إطار اهتمامات الوزارة بالخيول اليمنية العربية الأصيلة، كما وجه باستعادة حافلة الكشافة والمرشدات وتسليمها لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأكد بن يحيى أنه وتنفيذاً لتوجيهات القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ستسير الوزارة منتصف الأسبوع الجاري قافلة غذائية كبيرة لأبناء محافظة الحديدة.
وتتضمن زيارة النائب لمحافظة الحديدة التي تستغرق عدة أيام عدداً من الفعاليات واللقاءات التي تهدف لملامسة أوضاع الشباب والرياضيين بالمحافظة كما ستشمل الزيارة زيارات تفقدية لأبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة على طول الشريط الساحلي الغربي.

قد يعجبك ايضا