طيران العدوان يواصل شن غاراته على عدد من المحافظات مستخدما أسلحة محرمة دوليا

 

الثورة نت/..

 

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية، مستخدما أسلحة محرمة دوليا.

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة استهدفت منزل بمنطقة ولد مسعود في مديرية سحار بمحافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفلة، كما شن طيران العدوان سبع غارات على مناطق القمع والصوح والغيل بمديرية كتاف، وغارة على منطقة الثعبان بمديرية باقم، وأخرى بقنابل عنقودية على مديرية الظاهر.

 

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة الرويس في مديرية منبه، وغارتين على منطقة المتجرف بمديرية الظاهر مستخدما قنابل عنقودية، وغارتين على منطقة الصوح بمديرية كتاف ، وشن خمس غارات على منطقة الثعبان بمديرية باقم.

 

فيما تعرضت مناطق متفرقة بمديرية رازح ومنطقة طلان بمديرية حيدان ومناطق متفرقة بمديرية شدا ومنطقة الحفوز بمديرية حيدان بصعدة، لقصف صاروخي سعودي .

 

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة ملاحة وقرية ملح بمديرية المصلوب ومديرية المتون بمحافظة الجوف، وغارة على جبل هيلان وغارة أخرى على محطة وقود بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

 

وفي محافظة تعز أوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مطار تعز، وغارة أخرى على منطقة الروض بمديرية التعزية وغارة ثالثة على مديرية المخا، فيما استهدف بغارة منطقة الضباب .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على منطقة دوار في مديرية مستبأ بمحافظة حجة، كما شن غارتين على شمال صحراء ميدي ألقى فيها ثلاث قنابل عنقودية.

 

وفي محافظة الحديدة شن الطيران المعادي ثلاث غارات على منطقتي رأس عيسى والجبّانة بمديرية الصليف.

 

ولفت المصدر إلى طيران الأباتشي التابع للعدوان السعودي الأمريكي قصف مواقع متفرقة في جيزان.

قد يعجبك ايضا