قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 7 فلسطينيين من الضفة والقدس المحتلة

رام الله/
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس 7 مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة من الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث اعتقلت 4 مواطنين من الضفة الغربية و3 آخرين من القدس المحتلة.
ففي الخليل،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، مواطنا فلسطينيا من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وافادت مصادر أمنية فلسطينية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جعفر يسري اسكافي (22 عاما) من منزله بعد تفتيشه والعبث بمحتوياته.
وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ، مواطنين أحدهما أسير محرر من بلدة بيت فجار جنوب المحافظة، وسلمت اثنين آخرين بلاغين، لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني فلسطيني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت احد المواطنين وعمره (40 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه في بيت فجار، كما اعتقلت أسيرا محررا عمره (19 عاما )، بعد دهم منزل والده في قرية حوسان غربا.
وسلّمت تلك القوات شابين آخرين، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوبا، بعد دهم منزليهما، وفتشتهما في شارع الصف، وسط بيت لحم .
وفي القدس المحتلةاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، ثلاثة مواطنين فلسطينيين من مدينة القدس المحتلة، واقتادتهم إلى مراكز تحقيق وتوقيف في المدينة.
وشملت الاعتقالات الطفلين: فيصل وحيد شبانة، ومحمد داوود الهدرة، من حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، والشاب محمود عمر غريب من قرية العيسوية وسط القدس المحتلة.
الى ذلك وفي طوباس، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس منطقة الرأس الأحمر، جنوب شرق مدينة طوباس، واستولت على جرار زراعي لأحد المزارعين الفلسطينيين.
وقال الخبير في شؤون الاستيطان والانتهاكات الإسرائيلية عارف دراغمة في تصريح له، إن الاحتلال استولى على جرار زراعي، يعود للمواطن سعيد يوسف بشارات، واقتاده إلى معسكر قريب من المنطقة.
ومع هذا الجرار يصل عدد الجرارات المستولى عليها في المنطقة خلال الشهر الجاري من المنطقة ذاتها إلى 7..

قد يعجبك ايضا