قبائل سنحان تستجيب لدعوة خولان الطيال وتعلن النفير العام في مواجهة العدوان

الثورة نت /..
استجابت قبائل سنحان بمحافظة صنعاء لدعوة خولان الطيال باعلان النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الوحشي البربري على اليمن.

واكدت في لقاء قبلي حاشد اليوم وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف للذود عن اليمن واليمنيين والثأر للجرائم البشعة التي يرتكبها نظام ال سعود وحلفائهم بحق اهل الايمان والحكمة والتي كان اخرها مجزرة القاعة الكبرﯼ التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى .

واعلنت قبائل سنحان في بيان صادر عن اللقاء القبلي النكف في اوساطها والبدء بتجهيز المقاتلين من كل منطقة والتحرك بصورة عاجلة لكافة جبهات الصمود لصد الغزاة والمحتلين والمعتدين ومرتزقتهم بائعي وطنهم ودماء اخوتهم والانتقام لدماء اليمنيين عامة وابناء سنحان خاصة التي اهدرها النظام السعودي بالسلاح والدعم الامريكي.

واكد البيان إستجابة قبائل سنحان لدعوة اخوانهم في خولان الطيال لكافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحداً والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الامريكي.. معلناً بان الدم اليمني واحد وان قبائل سنحان كانت وماتزال ضد العدوان الهمجي وستستمر في التصدي له.

واعلن البيان وقوف قبائل سنحان وكافة القبائل اليمنية صفاَ واحداً في كل الجبهات وعلى كل المستويات بالمال والرجال والسلاح.

واشاد رئيس اللجنة الثورية العليا الاخ محمد علي الحوثي بالمواقف البطولية والتضحيات المشرفة لأبناء سنحان ومحافظة صنعاء في كافة الجبهات.. مشيرا الى تواجدهم في طليعة المجاهدين في جميع جبهات العزة والكرامة..مثمنا سخاءهم ودعمهم للجبهات بالمال والرجال والسلاح.

ودعا رئيس اللجنة الثورية كافة القبائل اليمنية للذود عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الهمجي المتغطرس الذى يسعى لإخضاع اليمنيين.

فيما طالب وكيل المحافظة عبدالله العنسي من قبائل المحافظة الوقوف صفا واحدا وهبة رجل واحد لمواجهة العدوان السعودي الامريكي والدفاع عن الارض والعرض.. مشيرا الى ان الخونة والعملاء الذين يقفون في صف العدوان انتهوا الى مزبلة التاريخ.. مؤكدا ان اليمنيين قادرين على اخذ الثأر من نظام ال سعود طال الزمن او قصر.

من جانبه أشار مدير المديرية احمد نهشل الى حجم التضحيات التي يبذلها ابناء ومشائخ واعيان المديرية.. مؤكدا استعدادهم لبذل المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره مهما بلغ حجمها.

قد يعجبك ايضا