عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين في محاولة تقدم في الخوبة

جيزان – سبأ
لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم أمس وجرح عدد آخر إثر محاولة تقدم فاشلة نفذها الجيش السعودي في الخوبة بجيزان .
وأكد مصدر عسكري بجيزان لـ (سبأ) أن وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم فاشلة في الخوبة بجيزان وقتلوا وجرحوا العديد من الجنود السعوديين .
وأشار المصدر إلى أن عسكريين سعوديين لقوا مصرعهم ايضاً بصاروخ موجه استهدف آليتين سعوديتين خلف موقع التبة الحمراء فيما قتل عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف التبة الحمراء شوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان لنقل القتلى والجرحى.
ولفت المصدر إلى ان وحدات متخصصة في الجيش واللجان لاشعبية دمرت عربة برادلي بصاروخ مضاد للدروع واستهدفت تجمعات للعدو السعودي في موقع المستحدث الجديد .
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تعزيزات للعدو السعودي في موقع السودة ما أدى إلى اشتعال النيران في المكان بشكل كثيف .
واضاف المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على جبل الدود بعد فشل محاولته التقدم وتكبده خسائر بشرية ومادية كبيرة.
كما دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس آلية سعودية بجيزان ودكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع العدو السعودي بعسير ونجران.
وأوضح مصدر عسكري بجيزان أن وحدات في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية سعودية في قرية المدرسة بجيزان ..مؤكداً مصرع من كانوا على متنها.
وأشار المصدر إلى أن وحدات من قناصة الجيش واللجان الشعبية قنصت جندياً سعودياً كان يتمركز في بيت الرمادي بجيزان.
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ الصرخة محلي الصنع على تجمعات العدو السعودي خلف جمارك علب بعسير، فيما قصفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين شرق رقابة الفواز بنجران مكبدة العدو خسائر بشرية ومادية .
إلى ذلك تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس من تدمير مدرعة سعودية ودك مبنى قيادة حرس حدود ظهران الجنوب بصلية من الصواريخ .
وأوضح مصدر عسكري بعسير أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية أحرقت مدرعة عسكرية سعودية في موقع الملطة ومصرع طاقمها .
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا على مبنى قيادة حرس حدود ظهران الجنوب مخلفاً اصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي وعتاده .
ولفت المصدر إلى ان هذه العمليات تأتي في إطار الرد على استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني .
الى ذلك أعلنت وحدات الجيش واللجان الشعبية مساء أمس سيطرتها على موقع عسكري كان الجيش السعودي يتمركز فيه بمنطقة الغاوية بقطاع جيزان.
وأكد مصدر عسكري بجيزان لـ (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية اقتحام للموقع وسيطرت عليه بعد مواجهات مع حاميته أدت إلى مقتل وجرح عدد منهم وفرار من تبقى .
وأشار المصدر إلى أن عملية السيطرة على الموقع تمت وسط تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي في سماء المنطقة ولا يزال مستمراً حتى اللحظة.
من جانب آخر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولة تقدم للمنافقين بإتجاه منطقة المدفون بنهم.
وأكد مصدر عسكري) مصرع وإصابة عدد من المنافقين خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة تقدم باتجاه منطقة المدفون بنهم.
كما لقي عدد من منافقي العدوان مصرعهم وأصيب آخرون أمس في محاولة تسلل لهم بمنطقة العرش بمحافظة لحج.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تسلل لمنافقي العدوان بمنطقة العرش.
وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من منافقي العدوان وأسر أحد المنافقين خلال محاولة التسلل.

قد يعجبك ايضا