حيدر وصيفا والمنيفي ثالثا

عطا بطلا لرواد الطاولة

الثورة/ عبده مسعيد

توج النجم وليد عطا بطلاً لبطولة الرواد الثالثة لكرة الطاولة التي اقيمت أمس على صالة نادي الاهلي صنعاء ونظتمها رابطة رواد كرة الطاولة بمشاركة 32 لاعبا من أبرز لاعبي الزمن الجميل للعبة والتي أعادت إلى الأذهان أسماء غابت كثيرا وحضرت في هذا التجمع أمثال أحمد زايد وعلي حاج وعبد الخالق علامة وغيرهم من نجوم اللعبة.
وبعد مباريات تميزت بالندية والاثارة واللقطات الجميلة تمكن اللاعب المتألق وليد عطا من الحفاظ على لقب البطولة والمركز الأول بعد فوزه على  اللاعب مالك حيدر الذي حل وصيفاً فيما حصل اللاعب علي المنيفي على المركز الثالث.
وفي حفل الختام تم تكريم جميع المشاركين بهدايا عينية قدمتها الشركات الراعية للبطولة وشهادات تقدير في خطوة نالت إستحسان الجميع.
من البطولة
– تدشين دليل الرواد خطوة جيدة وفكرة تستحق الإشادة والإهتمام وتاريخ يوثق للاعبي كرة الطاولة اليمنية القدامى من العام 1960الى العام 1990 ابتداء من أول جيل لكرة الطاولة وسيكون هذا الدليل هدية للاعبي الزمن الجميل لكرة الطاولة.
– البطولة تمت برعاية كريمة من النادي الأهلي و بعض الشركات.
– الدكتور فؤاد الحافظي مدير التسويق بالشركة الدوائية الحديثة اشار ان مساهمتهم جاءت من منطلق المسئولية الإجتماعية التي تؤمن بها الشركة داعيا بقية القطاع الخاص الى رعاية الفعاليات المجتمعية كأحد أدوات الصمود و تجاوز آثار العدوان السعودي على اليمن.

قد يعجبك ايضا