استهداف صاروخي لمواقع العدو السعودي وتجمعات جنوده في جيزان ونجران

محافظات /سبأ
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا وصاروخ الصرخة 3 على موقع القنبور العسكري السعودي في جيزان .
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت موقع القنبور العسكري بصلية من صواريخ الكاتيوشا وصاروخ الصرخة 3.
وأشار المصدر إلى أن القصف الصاروخي أدى إلى تدمير تحصينات موقع القنبور وفرار حاميته، وسقوط قتلى وجرحى .
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية ثكنات ومرابض مدفعية الجيش السعودي في جيزان.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مرابض مدفعية الجيش السعودي في نقطة وادي هوان في ملبح بجيزان محققة إصابات مباشرة.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت ثكنات الجيش السعودي في موقع العبادية العسكري في الخوبة.
ولفت إلى أن جندياً سعودياً لقي مصرعه في موقع حوش المعنق وآخر في موقع العبادية العسكري في عمليات قنص لوحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية.
وفي لحج أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان في منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بالمحافظة.
وأوضح المصدر لـ (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للمرتزقة في منطقة كهبوب ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد كبير منهم بالإضافة إلى تدمير آليتين لمرتزقة العدوان جنوب منطقة كهبوب ومصرع طاقمهما.
وأشار المصدر إلى أن المدعو فضل محسن النجد أحد قيادات المرتزقة في منطقة كرش لقي مصرعه.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس عدداً من مواقع وتحصينات مرتزقة العدوان في كهبوب وحي الجحملية وجنوب ذباب بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا للمرتزقة شرق منطقة كهبوب.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للمرتزقة جنوب ذباب مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم.
ولفت إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مواقع وتحصينات المرتزقة في حي الجحملية.
وحقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدماً ميدانياً في عدد من الجبهات الداخلية وواصلوا استهداف تجمعات الجنود السعوديين في جيزان ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ “سبأ” أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تأمين عدد من المواقع بمديرية كرش في محافظة لحج ، واستهدفوا بالقصف الصاروخي تجمعات لآليات المرتزقة غرب كهبوب ، مشيراً إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بعمليات قنص جنوب كهبوب بالمحافظة .
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة شرق مديرية الحزم بمحافظة الجوف ، فيما استهدفت المدفعية ثكنات الجيش السعودي في موقع العبادية في الخوبة بقطاع جيزان كما تم قنص جندي سعودي في الموقع العسكري نفسه .
وذكر المصدر أنه تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية في موقع السديس في قطاع نجران ، وكذا إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات عسكرية سعودية خلف موقع الطلعة الشمالية في القطاع .
من جانبه أكد مصدر عسكري سقوط عشرات القتلى والجرحى من العسكريين السعوديين جراء استهداف معسكر رجلا في نجران بصاروخ باليستي نوع زلزال 3 .
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ باليستي نوع زلزال 3 معسكر رجلا بنجران.
وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أصاب هدفه وأحدث حريقا كبيرا في المعسكر وأجبر من تبقى على الفرار.

قد يعجبك ايضا