تدشين فعاليات المركز الصيفي الاول لاكاديمبة نادي وحدة صنعاء

الثورة نت /

دشن امين عام المجلس المحلي لامانة العاصمة صنعاء امين جمعان رئيس مجلس ادارة نادي وحدة صنعاء الرياصي والاجتماعي والثقافي اليوم فعاليات المركز الصيفي الاول لاكاديمية النادي الكروية والتي تضم ١٣٠ لاعبا من لاعبي الفئات العمرية للبراعم والاشبال والناشئين في ملعب النادي بمديرية السبعين بامانة العاصمة.

وخلال التدشين الذي جرى في ملعب الوحدة بمنطقة حدة اشاد جمعان بتفاعل واهتمام الاسر في الدفع بابنائهم للالتحاق بهذ المركز الصيفي الذي يهدف الى تطوير قدارتهم وصقل مواهبهم الفذة في مجال كرة القدم ، لافتا الى ان ادارة النادي لن تقصر في دعم انشطة هذا المركز والاهتمام والعناية بالمبرزين والموهوبين من منتسبيه ليكونوا قاعدة جديدة لفرق كرة القدم بالنادي ويرفدوا المنتخبات الوطنية بافضل العناصر مستقبلا.

واثنى على جهود الجهاز الفني للاكاديمية التي يديرها فنيا الكابتن عبد الوهاب الحواني ومعه عدد من مدربي الفئات العمرية بالنادي ، وشدد على ضرورة ان تتضمن فعاليات المركز تنفيذ العديد من الانشطة التوعوية والسلوكية للاعبين لتعويدهم على الانضباط والسلوك الرياضي القويم.

كما استعرض جملة المشاريع والتحسينات المزمع تنفيذها لاستكمال بنية النادي التحتية وتحويله الى منشأة رياضية اجتماعية خدمية متكاملة تضم حاليا استاد رياضي مع مدرجات تتسع لاكثر من ٢٠٠٠ شخص ومشروع استثماري للنادي فيما سينم لاحقا تنفيذ صالة رياضة مغلقة ومسبح اولمبي ومبنى اداري .

لافتا الى ان الادارة ستعمل على تحسبن وتنظيم ممرات النادي الداخلية وانشاء حديقة تتضمن استراحات لزوار النادي والعاب خفيفة لاطفالهم اضافة الى التعاقد قريبا مع شركة متخصصة لتنظيم هوية واعمال النادي والانتساب اليه مستقبلا كما هو الحال في العديد من الاندية العربية الكبرى.

وكان مشرف الاكاديمية الاداري عادل هاشم والفني عبد الوهاب الحواني قد قدما شرحا موجزا عن الانشطة التي ستنفذ خلال فترة المركز الصيفي الذي يستمر شهرا كاملا وكيفية اختيار وانتقاء اللاعبين من اصحاب القدرات والمواهب من ابناء المنطقة ومن ابناء منتسبي النادي في مختلف الالعاب.

سبأ

قد يعجبك ايضا