صابر الرباعي رافضاً التشكيك بانتمائه لتونس: خائف على حفلي في قرطاج

الثورة نت/..
رداً على حملات مقاطعة حفله المنتظر في مهرجان قرطاج بسبب الغلاء الفاحش لأسعار التذاكر، وما تردّد عن رفضه عرض الحفل مباشرة في الساحات العامة، وفرضه شروطاً مجحفة على منظمي حفلاته الفنية في تونس، أكد الفنان صابر الرباعي أنه يرفض أي تشكيك بانتمائه إلى تونس، وأعرب عن حزنه في مقابلة إذاعية لتدهور العلاقات داخل المجتمع في بلاده، وأشار إلى أنّ نصف أجره سيخصّص لصندوق مكافحة الارهاب.
صابر استبق مشاركته في حفل مهرجان قرطاج المقرر يوم 13 أغسطس المقبل بعدة تصريحات لتوضيح حقيقة ما يتردد حوله من شائعات وقال: أنا تونسي ولا أحد يستطيع التشكيك في انتمائي للحظة. أنا أمثّل الفنان التونسي ولا أمثّل الأغنية التونسية فقط.
أضاف بتصريحات لبرنامج “نجوم الصيف”: أسفي على نوعيّة العلاقات التي أصبحت بيننا كتونسيين. اليوم نحاول إلغاء من قدّم لتونس سواء كان قامة فنيّة أو اقتصادية أو رياضية أو غيرها”.
وبالنسبة لموضوع أسعار البطاقات المرتفعة قال: “أنا شخصياً إستغربت غلاء أسعار التذاكر في قرطاج واتصلت بمدير المهرجان حول غلاء تذاكر حفلي وأبلغته خوفي من غياب الجمهور نتيجة ارتفاع أسعار التذاكر علماً بأن نسبة 50% من أتعابي في حفل قرطاج هي لصندوق مقاومة الإرهاب”.
كما أكّد صابر الرباعي بأنه لم يرفض أن يتمّ عرض حفله في الساحات العامّة بل رفض بثّه تلفزيونياً لأنّ ذلك غير موجود في العقد وإدارته رفضت ذلك لأنّ التصوير قد لا يستجيب للشروط التقنية المطلوبة.

المصدر : سيدتي

قد يعجبك ايضا