الصليب الأحمر الدولي يدعم صندوق النظافة برداع بـــ200 برميل قمامة

رداع / احمد العزي العزاني
دشن أمس أمين عام المجلس المحلي برداع احمد محمد العكام المرحلة الأولى من المنحة الدولية المقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي لصندوق النظافة والتحسين برداعوالتي تشتمل على 200 برميل قمامة تم استلام 100 برميل كدفعة أولى في إطار الدعم والجهود التي يقدمها الصليب الأحمر لصندوق النظافة برداع.
وقد ثمن أمين محلي مدينة رداع احمد العكام الدعم الذي تقدمه منظمة الصليب الأحمر الدولي لصندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع في إطار تعزيز جهود تحسين المدينة والإسهام في رفع القمائم والمخلفات والحد من انتشارها في الشوارع.
وأشاد العكام أثناء زيارته إلى ورشة الصيانة التابعة لصندوق النظافة بالمنحة المقدمة من المنظمة والتي تشتمل على 200 برميل لدعم جهود النظافة بالمدينة ، مبدياً الارتياح والتقدير للجهود المبذولة في سبيل الحفاظ على النظافة .
من جانبه أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع محمد صالح غالب أن منظمة الصليب الأحمر الدولي قد ساهمت في تقديم المنحة التي تشتمل على 200 برميل للقمامة تم استلام الدفعة الأولى منها وهي 100 برميل وخلال 15 يوما سيتم استلام الـ100 البرميل الباقية وذلك في اطار الدعم المقدم للصندوق وذلك ضمن إسهامات الصليب الأحمر في دعم صندوق النظافة والتحسين برداع وتفعيل جهود العمل والأداء.
وأشاد مدير صندوق النظافة والتحسين برداع بالتعاون والدعم المقدم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر وذلك من خلال هذه المنحة والتي من شأنها العمل على المساعدة في حفظ المخلفات وتسهيل نقلها وجمعها
و أشار مدير صندوق النظافة والتحسين برداع محمد صالح غالب أن المنحة ستسهم في تعزيز خدمات أعمال النظافة بمدينة رداع كونها تلبي متطلبات صندوق النظافة وتحل بعض المعوقات التي تواجه عمال النظافة.
وأضاف :إن البراميل التي تم استلامها جرى تصميمها وفقا للمواصفات المتفق عليها و بجوده عاليه مطابقة لمقاسات الفرامات المتواجدة في ورشة الصندوق ونوعية الحديد جلفير مقاوم للصدأ والرطوبة وان إجمالي السعة تساوي 1.80 مكعب لكل حاويه في المرحلة الأولى تغطي 35%من مدينة رداع.

قد يعجبك ايضا