ثلاثة صواريخ “أورغان” تدك موقعاً سعودياً مستحدثاً بجيزان

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية 3 صواريخ من نوع أورغان على موقع مستحدث في منطقة جيزان.
وأكد مصدر عسكري لـ(سبأ) أن الصواريخ الثلاثة أصابت أهدافها موقعة خسائر عديدة في صفوف العدو.
وأشار إلى أن إطلاق هذه الصواريخ يأتي في إطار الرد على الغارات والخروقات من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.
إلى ذلك أكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت أمس صاروخا باليستيا نوع زلزال 3 على تجمعات للغزاة والمرتزقة بمعسكر اللواء 115 في مدينة الحزم بمحافظة الجوف.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ استهدف تعزيزات للمرتزقة وصلت المعسكر، وأحدث خسائر كبيرة في صفوف العدو ومرتزقته.
وأشار إلى أن عملية إطلاق الصاروخ تأتي في إطار الرد على الخروقات المستمرة للعدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار والتصعيد العسكري والتحشيدات.
على صعيد متصل قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي أمس خلال استهداف الجيش واللجان الشعبية لآلية عسكرية للمرتزقة بنهم غرب مأرب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصاروخ موجه آلية عسكرية لمرتزقة العدوان كانت محملة بالأسلحة بنهم ما أدى إلى احتراقها ومقتل عدد من المرتزقة كانوا على متنها.
كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء أمس صاروخا باليستيا من نوع زلزال3 على معسكر الحرس الوطني السعودي بمنطقة نجران.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية الصاروخ الباليستي يأتي في إطار الرد على استمرار غارات وخروقات العدوان السعودي الأمريكي.

قد يعجبك ايضا