“تمكين” و”شارك من أجل اليمن” تختتمان نشاطهما الخيري

الثورة/ حسن شرف الدين
انتهت مبادرة شارك من أجل اليمن برنامجها الرمضاني العيدي الذي استهدف الأيتام والمحتاجين من الأسر الفقيرة والمتضررة جراء العدوان السعودي على اليمن في أمانة العاصمة ومحافظة عمران.
وأوضحت رئيسة مبادرة شارك من أجل اليمن سيناء الغباري أن الحملة استهدفت عدد 1000 أسرة من الأسر الفقيرة والمعدمة في العاصمة عمران.. مشيرة إلى أن الهدف منها هو إدخال البهجة والسرور في نفوسهم ومشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة فضلا عن جعالة العيد وألعاب للأطفال وغيرها من الهدايا الرمزية لهم تحقيقاً لمبدأ التكافل.
من جهة أخرى اختتمت مبادرة تمكين الشبابية للتنمية بالعاصمة صنعاء حملتها الخيرية العيدية الرمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة للعام الجاري.
وأوضح رئيس المبادرة ماجد الكحلاني أن الحملة استهدفت خلال مرحلتها الأولى والثانية أكثر من “500” أسرة من الأسر المحتاجة والمتضررة جراء العدوان بالعاصمة صنعاء بالمساعدات الغذائية المتمثلة في سلة “الأمل الرمضانية” فضلا عن كسوة العيد لأكثر من 1200 فرد ضمن حملة “عيدنا فرحتهم”.
وأوضح منسق المشروع هاني علي المهدي أنه تم توزيع عدد 500 سلة غذائية مكونة من كيس قمح مطحون و20 كيلو أرز و10 كيلو سكر وجالون زيت 4 لترات و2 كيلو تمر وكيلو حليب لكل أسرة شملتها كشوفات المسح الميداني لأعضاء المبادرة.
وأشاد المهدي بتفاعل الخيرين وعلى رأسهم جمعية العون المباشر وغيرها من الجهات التي ساهمت في دعم الحملة ودعمها بقسائم شرائية لفئات الأيتام والأرامل وذوي الإعاقة من خلال التنسيق مع المحلات التجارية بالعاصمة صنعاء.. لافتا إلى أن المشروع خفف من على كاهل بعض الأسر المعدمة والفقيرة فضلا عن إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم خلال شهر رمضان المبارك والعيد.

قد يعجبك ايضا