اتحاد إب يكرم أبطال النشاط الرياضي الرمضاني

إب / بندرالأحمدي
كرم نادي اتحاد إب عصر أمس أبطال نشاطه الرياضي الرمضاني بمختلف الفئات العمرية الذي اقيم تحت مسمى دوري الفقيد عبدالعزيز الحبيشي.
وخلال الحفل الذي حضره وكيل محافظة إب علي الزنم، ونبيل عبدالعزيز الحبيشي وإدارة نادي الاتحاد يتقدمها الأمين العام فضل العرومي وعدد من الشخصيات جرى تكريم بطل البراعم الشعلة ووصيفه الاتحاد وبطل الاشبال الاهلي ووصيفه الاتحاد وبطل الشباب كرواتيا ووصيفه بلجيكا، بالإضافة إلى تكريم اللجنة التنظيمية والتحكيمية والاعلامية والخدمات والطبية والأمنية، بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات والداعمين احمد العديني وعلي جلب وعارف المنصوب.
من جهة أخرى تأهل فريقا العملاق ومحمد غانم إلى نهائي دوري الشهيد جهاد العراسي بنادي أمل عراس يريم، وجاء تأهل فريق غانم إثر فوزه على فريق مسعد محمد بركلات الترجيح 4 / 3 ، فيما تأهل فريق العملاق إثر فوزه على فريق المشارع بهدفين دون رد.
من جانب آخر تأهل فريقا عرفات عشة وجوبلة إلى نهائي البطولة السابعة التي ينظمها ملتقى شباب اكمة الصعفاني، وجاء تأهل فريق عرفان بعد فوزه على فريق قحزه بثلاثية نظيفة، فيما تأهل فريق جوبلة بفوزه على فريق محمد دبيس 5 / 2.
وفي دوري إب مدينة السلام تأهل فريق البنك المركزي والنهضة إلى نهائي الدوري الذي يقام على ملعب النهضة، جاء تأهل البنك المركزي إثر فوزه على فريق جرافة 3 / 2 ، فيما تأهل فريق النهضة إثر فوزه على فريق السبل 3 / 1 .
وفي دوري الفقيد وليد الخولاني المقام على ملعب حديقة المعاين، تأهل الحديدة إلى نهائي الدوري إثر فوزه على فريق صعدة بهدفين لهدف، ليواجه فريق الحديدة نظيره مارب في النهائي اليوم الاثنين.

قد يعجبك ايضا