مناقشة المواضيع المتصلة بتحسين الخدمات بأمانة العاصمة

الثورة نت/..

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة عبد القادر علي هلال، المواضيع المتصلة بتحسين الخدمات للمواطنين وتقييم نشاط مديريات الأمانة العشر.

وفي الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، استعرض وكلاء الأمانة، تقارير حول تنفيذ المهام الموكلة لهم والخاصة باستمرار حملات النظافة وإزالة المخلفات العشوائية والبساطين والاهتمام بقضايا المواطنين.

وتطرق الإجتماع إلى الصعوبات التي واجهت سير العمل وخاصة مع شهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك وازدحام الاسواق.

وقدمت خلال الإجتماع تقارير المديريات حول ما تم انجازه خلال الفترة الماضية إلى جانب تقارير مدراء مكاتب الصناعة والتجارة والأشغال والزراعة والمسالخ والحدائق.

وفي الإجتماع أكد أمين العاصمة أهمية العمل بروح الفريق الواحد ومواصلة تنفيذ حملات النظافة وإزالة العشوائيات والمخلفات في شوارع العاصمة .. لافتا إلى ضرورة مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأشار إلى ضرورة تلمس هموم المواطنين وتجسيد روح التكافل الإجتماعي .. مبينا أن قيادة الأمانة والهيئة الإدارية عملت على كل ما من شأنه توفير مستلزمات واحتياجات المياه وقطاع النظافة والأشغال من الديزل والبترول والأدوات والآليات المساعدة لرفع المخلفات .

وأشاد أمين العاصمة بجهود المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وأعضاء المجالس المحلية بالأمانة ودور وكلاء الأمانة وما يقومون به من نزول ميداني للمديريات وتفقد استمرار توفير الخدمات الأساسية والضرورية للمواطنين بالعاصمة ومتابعة نشاطها .

وحث الوكلاء على تكثيف الجهود في متابعة نشاط المديريات من خلال النزول الميداني، كما حث مدراء المديريات على متابعة مستوى تقديم الخدمات وتنظيم حركة السير وعمل الحلول المناسبة لحل مشكلة الازدحام المروري وإزالة المخالفات والعشوائيات من الشوارع.

سبأ

قد يعجبك ايضا