“بني الحارث”تسير قافلة غذائية دعما للجيش واللجان

الثورة نت/
أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

كما أكدوا خلال لقاء قبلي اليوم بالمديرية استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشادوا بالأدوار البطولية والصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة وما قدموه من تضحيات في مواجهة الغزاة والمعتدين.. مؤكدين أهمية الوقوف صفا واحدا لإفشال مخططات ومؤامرات العدوان.

واستنكر المشاركون في اللقاء الصمت المخزي للأمم المتحدة على خروقات تحالف العدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار وكذا مواقفها إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والحصار الجائر المفروض على اليمن الذي منع دخول الغذاء والدواء والاحتياجات الأساسية.

وحملوا الأمم المتحدة المسؤولية في إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر الذي يفرضه تحالف العدوان على الشعب اليمني برا وبحرا وجوا.

إلى ذلك سير أبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات للدفاع عن الوطن.

وأكد أبناء بني الحارث وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الدعم والرجال.

وأشاروا إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيتم رفد الجبهات بالمزيد من القوافل الغذائية والرجال والعتاد .. داعيين قبائل اليمن إلى رفد الجبهات بالقوافل والرجال والعتاد.

وتضمنت القافلة التي حملتها عشرات السيارات والمركبات على مواد غذائية متنوعة ولحوم وملابس وبطانيات وأدوية ومبالغ مالية.

وصدر عن أبناء مديرية بني الحارث بيان، أكدوا فيه مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى دحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر من الأراضي اليمنية.

وشدد البيان على الحفاظ على وحدة الموقف والكلمة في مواجهة العدوان وكذا مواجهة المخاطر التي تهدد أمن واستقرار الوطن والتمسك بوحدة اليمن أرضا وإنسانا ورفض الوصاية الخارجية ومواجهة أبواق الفتنة والتفرقة.

وأكد البيان استعداد أبناء مديرية بني الحارث التضحية بأموالهم وأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

سبأ

قد يعجبك ايضا