أهلي صنعاء يكرم أبطاله في مختلف الألعاب الرياضية

الثورة/خالد النواري
نظم النادي الأهلي صنعاء عصر أمس الاحتفالية الخاصة بتكريم نجوم النادي أصحاب الانجازات الرياضية المحلية في مختلف الألعاب الرياضية للأعوام (2012 – 2015م) في ألعاب (كرة السلة، الطاولة، التنس، التايكواندو، الكاراتيه، فتيات كرة اليد).
وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، ألقى الأخ أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة كلمة أشار فيها إلى أن أمانة العاصمة ستقدم كافة أوجه الدعم لمختلف أندية العاصمة بشكل متساوٍ وبما يسهم في احتواء الشباب وتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية.
مبيناً أن النادي الأهلي بصنعاء أبرز الأندية الرائدة في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية ويتصدر مختلف المنافسات بصورة مستمرة وهو ما يعكس الإدارة الجيدة التي تكللت جهودها بالنجاح عملياً.
مهنئاً اللاعبين المكرمين في مختلف الألعاب الرياضية وحثهم على مواصلة العطاء وتحقيق الانجازات الرياضية.
كما ألقى الأخ يحيى الحباري نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي كلمة راعي الحفل مبيناً أن النادي الأهلي بصنعاء مدرسة رياضية أسهمت في رفد مختلف الأندية والمنتخبات الوطنية بالنجوم في مختلف الألعاب الرياضية.
لافتاً إلى أنه قام بمنح النادي مبلغ خمسة ملايين وخمسمائة ألف ريال لمواصلة عطاءه وأنشطته ولن يتوانى عن تقديم المزيد من الدعم بصورة مستمرة، داعياً رجال المال والأعمال للمبادرة في دفع مسيرة النادي الأهلي وتقديم الدعم اللازم خاصة وأن الأندية الرياضية بحاجة ماسة للمال ولا يمكنها تنفيذ أنشطتها وبرامجها بدون توفر الإمكانات اللازمة.
وأكد الحباري أن إدارة النادي الأهلي أقرت منح اللاعبين الأبطال مبالغ التكريم كاملة والتي تم صرفها من وزارة الشباب والرياضة وعدم استقطاع حصة النادي منها بما يحفز اللاعبين على مضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من الانجازات.
وأعلن الحباري عن تكفله بتوفير منظومات طاقة شمسية إضاءة أروقة وساحات النادي الأهلي ويعقبها مرحلة ثانية يتم فيها إضاءة ملعب كرة القدم، كما أعلن تبرعه بمبلغ مائتي ألف ريال لزهرات النادي اللاتي تألقن في الحفل التكريمي بوصلات غنائية مميزة.
من جانبه أكد الأخ عبدالله جابر أمين عام النادي حرص النادي على تكريم الأبطال الحائزين على مراكز المقدمة في مختلف الأنشطة الرياضية المحلية وتحفيزهم على مواصلة العطاء مستقبلاً.
بدوره أثنى الأخ يحيى الشهاري رئيس اللجنة الثقافية على دعم واهتمام إدارة النادي الأهلي لمختلف الأنشطة بالنادي ومنها النشاط الثقافي الذي أصبح تقليداً سنوياً، مثمناً دعم وزارة الشباب والرياضة ومجموعة الحباري والكبوس ومحمد صلاح ومحمد شارب وغيرهم من الداعمين لأنشطة النادي.
وتخلل الحفل التكريمي أنشودة لزهرات النادي تحت إشراف الأخت بشرى الورقاء والتي نالت استحسان الحضور.
وفي ختام الاحتفالية تم تكريم أبطال النادي الأهلي الحائزين على مراكز متقدمة في مختلف الألعاب الرياضية وعلى النحو التالي:
تكريم فريق الطاولة بقيادة المدرب هاني الحمادي ونشوان الحمادي
تكريم فريق كرة السلة بقيادة المدرب الوطني هشام حجيرة والمدرب السابق أشرف شرف الدين
تكريم فريق التايكواندو بقيادة المدرب خالد الحميضة
تكريم فريق الكاراتيه بقيادة المدرب محمد عبده الحرازي
تكريم فريق كرة اليد للفتيات بقيادة المدربة سهاسيم النبهاني
تكريم فريق التنس بقيادة المدرب نجيب السمحي
حضر حفل التكريم الأخوة عبدالرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب ومحمد رزق الصرمي وكيل أمانة العاصمة وحمود النقيب رئيس لجنة الخدمات بالأمانة وعبدالله حسين البشيري أمين عام رئاسة الجمهورية (سابقاً) وضيف الله الشامي رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ومن قيادات إدارة النادي ومجلس الشرف الأعلى حسين الأهجري ومحمد صلاح ومحمد شارب وعبدالله الجابري وحسين ضيف الله العواضي وعبدالوهاب الزرقة وحمود العلفي وفيصل عواض، وحسين الخولاني ممثل القسم التربوي لأنصار الله بوزارة الشباب والرياضة.
تصوير/عبدالرحمن حويس / خالد الثور

قد يعجبك ايضا