تدشين الأمسيات واللقاءات الرمضانية بمحافظة ريمة

الثورة نت/..

دشن محافظ ريمة حسن العمري اليوم الأمسيات واللقاءات الرمضانية للفعاليات المجتمعية بالمحافظة .

ناقش المشاركون في الأمسية احتياجات المحافظة من الخدمات الأساسية والدور الذي تضطلع به السلطة المحلية والجهات المعنية لتخفيف معاناة الأسر والمجتمعات المحلية خلال شهر رمضان المبارك في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر به البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد محافظ ريمة أهمية تضافر جهود الجميع لجمع الصف وتعزيز اللحمة ومعالجة الاختلالات وتحقيق الشراكة بما يخدم المجتمع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

وأشار إلى ضرورة استلهام قيم وفضائل الشهر الكريم في التآخي وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الضيقة والعمل على مواجهة المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد الوطن من قبل العدوان وأدواته وعملائه ومرتزقته.

فيما أشار وكيل المحافظة ريمة للشئون المالية والإدارية محمد الوسد إلى أن الأمسيات الرمضانية تهدف لمناقشة إحتياجات المجتمعات المحلية وتحسين مستوى معيشة المواطنين .. مؤكدا أهمية توحيد الصفوف في مواجهة العدوان ودعم الجيش واللجان الشعبية بالعتاد والمال والرجال.

ونوه الوكيل الوسد بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان .. مشيرا إلى ما جسده أبناء اليمن من تضامن وتكافل خلال هذه المرحلة الصعبة التي مر بها الوطن .

وألقيت كلمات لمدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد الحوري وعن مكتب الثقافة بالمحافظة محمد المحجري .. أكدت أهمية توحيد الصفوف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والتوعية بالمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

حضر الأمسية مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات الإجتماعية وممثلو الأحزاب والمنظمات المدنية بالمحافظة.

سبأ

قد يعجبك ايضا