على حساب شيفيلد ونزداي ديامي يقود هال للصعود للدوري الانجليزي الممتاز

 

الثورة نت/..
أطلق محمد ديامي لاعب هال سيتي تسديدة في منتهى القوة ومن مسافة بعيدة لتسكن الشباك ويقود بها فريقه للفوز على شيفيلد ونزداي 1-صفر في مباراة فاصلة أقيمت على استاد ويمبلي يوم السبت وضمنت للفائز الصعود للدوري الانجليزي الممتاز إضافة لعائد مالي ضخم.

ووصفت المباراة بأنها الأكثر جلبا للمكاسب المالية على صعيد كرة القدم العالمية حيث يحصل الفائز فيها على 170 مليون جنيه استرليني على الأقل (248.59 مليون دولار). ونظرا لكون كافة الأمور على المحك اهتم الفريقان بالتأمين الدفاعي في البداية.

وكان كيرين وستوود حارس ونزداي في أفضل حالاته ليتصدى لفرصة من ابل هرنانديز في الشوط الأول.

وكان الأمر بحاجة لشيء استثنائي لهز شباك الحارس الايرلندي وهو ما فعله ديامي الذي سدد في القائم قبل نهاية الشوط الأول قبل ان يطلق قذيفة قوية عقب 72 دقيقة مرت أسفل العارضة نحو الشباك ليحسم فريق المدرب ستيف بروس المواجهة التي جمعت بين ناديين من يوركشاير.

واستدعى هذا الهدف ذكريات هدف دين وينداس المفاجئ الذي ضمن لهال الانتصار في الجولة الفاصلة عام 2008 وذلك في المرة الأولى التي يخوض فيها الفريق مثل هذه الجولات.

وأنهى ونزداي – الذي غاب عن دوري الأضواء منذ عام 2000 – المباراة بأربعة مهاجمين في الملعب إلا ان هال تماسك ليضمن العودة للدوري الممتاز عقب موسم واحد من الغياب.

المصدر:رويترز

قد يعجبك ايضا