حفل تكريمي لدفعة “اعلاميون ضد العدوان “

الثورة / منصور شايع
نظمت جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا امس الاول حفلاً تكريمياً بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من كلية الآداب قسم الاعلام دفعة ” اعلاميون ضد العدوان “.
وفي الحفل اشار الدكتور / كريم زغير أسيود – رئيس الجامعة في كلمته الى ان تخرج هذه الدفعة جاءت تحت ظروف صعبة جدا جراء قصف العدوان المستمر لجميع مرافق الحياة ومنها المؤسسات التعليمية حيث تعرضت الجامعة لأضرار كبيرة عدة مرات اثرت على البنية التحتية والاكاديمية . مشيرا الى ان دفعة اعلاميون ضد العدوان قد تصدوا للعدوان بصدورهم واقلامهم الحرة من خلال النشرات التوعوية ونشر ثقافاتهم وحث المواطنين على الصمود والتصدي للعدوان الغاشم . منوها بأن تخرجهم يعد تحديا لكل الصعاب التي واجهتهم خلال الاربع السنوات الماضية . داعيا الخريجين الى بذل كل غالٍ ونفيس في سبيل خدمة اليمن ورفع سارية العلم اليمني عاليا خفاقا .
من جانبه اوضح الدكتور محمد مناع – رئيس قسم الاعلام بالجامعة انه بالرغم من كثافة الغارات الجوية والقصف العشوائي المستمر على المنشآت المدنية والتعليمية وغيرها إلا أن كل ذلك لم يثن الطلاب الطالبات عن المضي قدما في مواصلة تعليمهم وحضور قاعات المحاضرات سواء في الجامعات او المدارس ولم ينقطعوا عن مواصلة الدراسة والامتحانات حسب الجداول المعدة والقيام بالتجارب والتطبيقات العملية في صمود وتحد لم يسبق له مثيل .
وقال : بهذه المواقف والصمود قد ساهموا في صد العدوان وافشلوا اهدافه الدنيئة رغم القصف الشديد وتضرر مباني الجامعة فقد اظهر طلاب ودكاترة الجامعة وادارتها تلاحما قويا وصمودا رائعا مما ساهم في انجاح العملية التعليمية حتى وصلنا الى مثل هذا اليوم .
وكان الطالب الخريج / حمود المرهبي – رئيس اللجنة التحضيرية للحفل قد ألقى كلمة ترحيبية اشار فيها الى الصعوبات التي واجهت الخريجين خاصة خلال عام كامل من العدوان، حيث قال : وضعتنا تلك التحديات امام امتحان صعب اعطتنا حافزا قويا وخطوة الى الامام لتحقيق هدفنا المنشود الذي يسعى الكل لبلوغه وان اختلفت الوسائل ووجهات النظر لن يتسرب اليأس الى ارواحنا فقد تمسكنا بسلاح الامل الى آخر لحظة .
وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين وتسليم الشهادات التقديرية للخريجين .
حضر الحفل عدد من اساتذة الجامعة واولياء امور الطلاب.

قد يعجبك ايضا