تواصل حملتي ازالة المخالفات وضبط السيارات غير المرقمة

قضايا وناس/ وائل محمد
تواصل شرطة سير العاصمة اليوم الأحد، بالتعاون مع مكتب الاشغال والمجالس المحلية والمديريات، تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة المخالفات من شوارع العاصمة صنعاء والتجاوزات التي تسبب تشوهات في المنظر الجمالي للعاصمة وعرقلة للسير.
وأوضح مدير شرطة سير العاصمة العقيد الركن عبدالله العقر ان “الحملة كرست الأسبوع الماضي لإزالة المخالفات من شوارع مديريات شعوب، السبعين، بني الحارث وركزت على إزالة ورفع معارض السيارات التي استحوذت على الارصفة والشوارع دون أية مراعاة للقوانين أو احترام للسير.
وقال العقر إنه “تم حجز أصحاب معارض السيارات المخالفين في شارع النصر في منطقة شعوب الأمنية سحب عشرات السيارات التابعة لهم”.. لافتا إلى “أهمية ازالة هذه المخالفات للحد من اختناقات حركة السير والحد من والحوادث”.
إلى ذلك تواصل شرطة سير العاصمة حملة ضبط السيارات غير المرقمة التي تجوب شوارع العاصمة صنعاء وذلك بالتنسيق والتعاون مع أمن العاصمة والجهات الأمنية.
ولفت العقيد العقر إلى أن “الإدارة العامة لشرطة السير وفرت اللوحات المعدنية بجميع فئاتها وأنه لم يعد هناك أي عذر لاصحاب السيارات الذين يسرحون ويمرحون في شوارع العاصمة بدون رقيب أو حسيب”.. داعيا السائقين إلى “سرعة تصحيح وضعهم القانوني حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية وحجز سياراتهم”.
وضمن نشاطات شرطة سير العاصمة صنعاء انتشلت ونشاتها الأسبوع الماضي ثمان سيارات كادت ان تجرفها سيول الامطار في سائلة مدينة صنعاء القديمة.

قد يعجبك ايضا