بمناسبة مرور عام على الصمود فريق الشرطة يفوز على فريق صعدة لكرة الطائرة

الثورة نت/

نظم إتحاد الشرطة الرياضي اليوم مباراة في بين فريقي الشرطة الرياضي ومنتخب محافظة صعده لكرة الطائرة بمناسبة مرور عام على الصمود في وجه العدوان السعودي الغاشم. وفاز بالمباراة فريق الشرطة الرياضي وتم تكريمه بالميداليات الذهبية، فيما حل منتخب صعده في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية.

وفي المباراة التي أقيمت بالصالة المغلقة بنادي العروبة برعاية وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان ونائب وزير الشباب والرياضية حسين زيد بن يحيى, وبحضور وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء محمد الشرفي..

أشاد مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي العميد حمود العصري بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها كلا المنتخبين رغم الاستهداف السعودي المتواصل والممنهج على الشعب اليمني وبنيته التحتية منذ أكثر من عام. موضحاً أن هذه الفعالية الرياضية تأتي تكريماً وعرفاناً لأبناء محافظة صعده الأبية التي عاشت وما تزال تعيش حتى اليوم تحت نيران طيران العدوان البربري. مؤكداً أن كل أبناء هذا الوطن من قادة وسياسيين ورياضيين يقفون صفاً واحداً في وجه العدوان الغاشم, ويبذلون الغالي والنفيس من أجل كرامة وعزة وشموخ اليمن أرضا وإنساناً.

سبا

قد يعجبك ايضا