بعثة رفع الأثقال تغادر اليوم إلى أوزباكستان للمشاركة في بطولة آسيا 

الثورة نت / محمد البحري

تغادر مساء اليوم متوجهة إلى اوزباكستان بعثة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال وذلك للمشاركة في بطولة اسيا المؤهلة للألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريودي جانيرو جانيرو بالبرازيل..
وكان وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي ومدير عام النشاط الرياضة بوزارة الشباب طه تاج الدين قد التقيا البعثة المشاركة برئاسة الأمين العام للعبة عبد القادر عجران وحق المنتخب المشارك على رفع علم اليمن خارجيا في المحفل الآسيوي الكبير خاصة أن تحقيق أي إنجاز رياضي في ظل ماتعيشه بلادنا من اعتداء مستمر من قبل تحالف العدوان السعودي سيكون هذا الإنجاز بمثابة رسالة سلام لكل الأطراف المتنازعة ورسالة تؤكد أن شباب اليمن قادرون على العطاء في أحلك الظروف..
وأشار الدهبلي إلى ان قطاع الرياضة مع الجميع من مختلف المحافظات وأن التأثير السياسي لن يطال وزارة الشباب وأن على المتحاورين سياسيا أن يعوا حاجة الوطن إلى الإستقرار والأمان لتعود الرياضة إلى الواجهة بشكل أفضل كما كانت عليه..
بدوره اعتبر الأمين العام للعبة عبد القادر عجران أن مهمة المنتخب تمثل تحديا لهم وأنهم يطمحون إلى التأهل إلى أولمبياد البرازيل في حال تمكن لاعبا المنتخب من تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى في وزنيهما أو في حال تحقيق أرقاما تضمن حثولهما على البطاقة البيضاء المشاركة..
وشكر عجران الإخوة في قطاع الرياضة على تفاعلهم مع الاتحاد والتقائهم البعثة قبيل السفر..
هذا ويمثل بلادنا في البطولة اللاعبان:
أدهم بدر مسعود في وزن فوق 105كجم
أيمن عبدالله عبدربه في وزن85 كجم
والمدرب محمد ضيف الله واداري عبدالخالق الخميسي

قد يعجبك ايضا