العدوان ومرتزقته يواصل خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار

غارات على الجوف وتحليق مكثف في مختلف المحافظات
الجيش واللجان الشعبية يتصدون لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه صرواح

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار في صنعاء وعدد من المحافظات.
وأكد مصدر عسكري أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خروقاتهم لوقف إطلاق النار في محافظات صنعاء وصعدة وحجة.
وأوضح المصدر في تصريح لـ (سبأ) أن مرتزقة العدوان أطلقوا صواريخ الكاتيوشا من شرق المعسكر في نهم إلى قرية بران مبدعة وباتجاه منطقة ملح والجبال شمال منطقة ملح .
وأشار المصدر إلى أن المرتزقة أطلقوا قذائف هاون من خلف جبل المشجح باتجاه التباب الحمر والقرية جوار جبل القرن حريم بنهم .
وبين المصدر أن طيران العدوان واصل خرق وقف إطلاق النار وحلق بكثافة في سماء مديريتي حيدان والظاهر بصعدة وعدد من مديريات المحافظة، فيما استمر في التحليق على سماء مديرية حريب بمحافظة حجة.
وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته لوقف إطلاق النار بالتحليق المكثف والقصف على محافظة الجوف، فيما واصل العدوان ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في الجوف ومارب.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة العقبة في خب والشعف بالجوف.
فيما اصيب 6 مواطنين بقصف طيران العدوان سوق الاثنين بمديرية المتون وما يزال الطيران محلقا على سماء المنطقة والمحافظة.
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بصواريخ الكاتيوشا سوق الاثنين بالجوف، ما أدى إلى سقوط جرحى.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة المسجح بصرواح محافظة مارب.
وفي تعز أكد مصدر عسكري استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار بالمحافظة لليوم الخامس على التوالي.
وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار من تبة الضبي إلى تبة الخرص ومن منطقة قمل وتبة المحمول باتجاه مواقع في حيفان.
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار من جانب المجمع القضائي واتجاه عصيفرة على مواقع الجيش واللجان في جبل وعش، كما أطلقوا النار من جنوب عزان على مواقع الجيش واللجان في عزان.
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان واصلوا خرق وقف إطلاق النار في الوزاعية .. حيث أطلقوا من التباب شرق المدرب على جبل المدرب، ومن غرب جبل المجر إلى جبل الغاوي بالوازعية، كما أطلقوا النار من منطقة الدمغة باتجاه ثعبات بالجحملية.
وأكد المصدر مصرع وجرح وأسر أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال التصدي لمحاولة تقدم باتجاه جبل جرة .. مبينا أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للمرتزقة جنوب مديرية ذباب ردا على خروقاتهم المستمرة لاتفاق وقف إطلاق النار.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية من يمين جبل جرة باتجاه البعرارة ، فيما أطلق المرتزقة النار من تبة الشماسي إلى الأمن المركزي.
كما واصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في محافظات شبوة والبيضاء ولحج.
وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار من جبل شميس والتباب الرملية على مواقع الجيش واللجان الشعبية في عسيلان بشبوة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان واصل خرق وقف إطلاق النار بشن غارتين على حيد بن عقيل بمديرية عسيلان، وما يزال يحلق بكثافة على سماء المنطقة.
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان أطلقوا النار بالمدفعية على مواقع بمنطقة الوهبية ظربة في قانية بالبيضاء، كما أطلقوا النار من الشبكة باتجاه الجماجم ومن الاجردي باتجاه الضروة في مديرية الزاهر.
وفي محافظة لحج ذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية.
وعلى نفس الصعيد تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه صرواح .

قد يعجبك ايضا