نائب رئيس الأركان يشيد بدعم ومساندة روسيا لليمن

الثورة نت /
اكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن زكريا يحيى الشامي ،أن علاقات التعاون العسكري بين اليمن وروسيا راسخة وبناءة وتاريخية ..

واشاد اللواء الشامي خلال لقائه اليوم الملحق العسكري الجوي والبحري والبري لروسيا الاتحادية في صنعاء العميد الركن الاسكندر كيب بمناسبة انتهاء فترة عمله ، بالجهد الفاعل والدور الإيجابي للملحق العسكري الروسي.

وعبر نائب رئيس هيئة الأركان العامة عن التقدير الكبير للدور والإسهام الحيوي الذي قام به الملحق العسكري الروسي في تطوير علاقات التعاون العسكري بين اليمن وروسيا والجيشين في البلدين الصديقين.

وأشار اللواء الشامي إلى أن روسيا الاتحادية دعمت وما زالت تدعم اليمن وتقف مساندة للشعب اليمني الذي تعرض ويتعرض للعدوان السعودي .

من جانبه أعرب الملحق العسكري الروسي عن سعادته بهذا التقدير .. مؤكدا أن الآفاق المستقبلية للتعاون العسكري بين اليمن وروسيا الإتحادية سيكون واعدا وبناءً لخدمة جيشي البلدين الصديقين.

وقدم نائب رئيس هيئة الأركان العامة درع القوات المسلحة للملحق العسكري الروسي تقديرا لجهوده في تطوير علاقات التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.

كما سلم نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي المراني الملحق العسكري الروسي شهادة تقديرية اعتزازا بما قام به من جهود ودور لخدمة وتطوير التعاون العسكري بين جيشي البلدين.
سبأ

قد يعجبك ايضا