facebook

 

> أبو مالك (يوسف الفيشي)
« كفى مزايدات واستغلال »على المسئولين في الجمهورية الإسلامية في إيران السكوت وترك الاستغلال والمزايدات بملف اليمن وعليهم أن يتعلموا المسئولية والشجاعة من السيد حسن نصر الله الذي يقف لله ويتكلم لوجه الله .

> محمد المحفدي
هناك وقت تعير أناس اهتمامك وتعطيهم حجماً أكبر من حجمهم ،وسرعان ما يتلاشون امام ناظرك ولايسوون حبة التراب
> محمد المحفدي
حاوروا ، ولا تتنازلوا ..، فلا يوجد شخص عاقل يرفض حواركم مادمتم ستحفظون دماء شهدائنا ، وكرامة وطننا .. ومستقبل أجيالنا في حياة حرة كريمة .وهذا عهدنا بكم ، وواثقون أنكم لا تخونوا عهودكم ، ولن تفرطوا في حفنه من تراب وطنكم المقدس.
> عبدالسلام المحطوري
لن يوقف آل سعود العدوان والحرب على اليمن.فهناك سنن إلهية لابد لها أن تمضي .
> شروق محمد
ستسكن ارواحكم سماوات الله ..ويا رب اؤمن بإنك موجود وانك العدل لن تترك كل من سولت له نفسه بالظلم والقتل يرتاح ولو للحظة طوبى للأرواح الطاهرة.
> فارس العليي
قتل الشعب اليمني أمر « مقلق « بحسب المنظمات الدولية ودول العالم الكبرى التي تدعي أنها تحترم حقوق الإنسان والقوانين العالمية التي تجرم وتحرم الإعتداء على الشعوب و سيادة دولهم .لقد سقطوا جميعهم بحفنة من الدوﻻرات
> علي نشوان
الوطنية : ألاّ تغمض عينك عن رؤية الحقيقة ، فالخطأ خطأ بغض النظر عمن يفعله أو يقوله فأنا مع الحقيقة أياً كان قائلها، ومع العدل أياً كان صاحبه.. ليست الوطنية أشخاصاً أو أحزاباً ، وليست شعارات وأقوال ، بل هي مواقف وأفعال يترجمها الواقع.
> محمد عبدالله صالح عمر
كل الشرفاء والأحرار في هذا الوطن ومن كل الاطياف ومعهم الجيش واللجان لن يساوموا على دماء الاطفال والنساء..ولن يساوموا على الوطن …هذا أكيد ومفروغ منه…وهذا هو الظن فيهم جميعا.
> Mohammed Alammary
يحتفل باليوم العالمي للمرأة وعاده بيستحي ان ينطق اسم امه لصديقه.
إيش اسم أمك ؟!
> ردفان شايع النجار
بعض المواقف يلزمها الصَّمــتُ كَيْ تَمُـرَّ على خَيِـر

قد يعجبك ايضا