إشكالية القرار العربي وضرورة التصدي للعدوان في ندوة سياسية بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد

نظمت اليوم الجبهة الإعلامية والثقافية بمحافظة الحديدة ندوة سياسية بعنوان إشكالية القرار العربي وضرورة التصدي للعدوان بمشاركة الكاتب المصري الأستاذ إبراهيم سنجاب.

وفي افتتاح الندوة التي حضرها القائم بالأعمال الأمين العام للمجلس المحلي محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة الدكتور الحسن الطاهر وعبد الرحمن جماعي استعرض وكيل المحافظة لشئون الاعلام والثقافة علي قشر الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني من خلال قصف بنيته التحتية المتمثلة في المدارس والجامعات والمعاهد المهنية والمصانع الخاصة والعامة وغيرها وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب. منتقدا موقف الجامعة العربية ومجلس الامن الدولي الذين كانت مواقفهم مخيبة للشعب اليمني.

من جانبه أشاد الكاتب المصري إبراهيم سنجاب في حديثه بالندوة بالشباب الابطال من القوات المسلحة اليمنية والمصرية والليبية والسورية الذين يدافعون عن حدود بلادهم ضد العدوان الخارجي والمنظمات الإرهابية. مشيرا الى ان الشعب اليمني من أعرق الشعوب العربية والعالمية حضاريا وتاريخيا والذي ذكره الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بان الشعب اليمني ارض المدد والفتوحات. مؤكدا على ان هناك تجاهل كبير من الجامعة العربية والعالم للظلم الذي يتعرض له الشعب اليمني منذ عشرات السنين وهذا يدل وبشكل واضح بان هناك اجندة وأطماع عالمية وعربية يتم تنفيذها في اليمن بعد اكتشاف مكانته وموقعه الاستراتيجي والعالمي وأصبحت دماء ابناءه مباحة من اجل هذه الاجندات والاطماع كما هو حاصل في سوريا وليبيا والعراق ومصر ولبنان.

قد يعجبك ايضا