الصمود إلى الدور الثاني ..والعلوي إلى نصف نهائي الناشئين

*في البطولة الكروية بذمار:

ذمار/ عادل الطشي
انضم فريق الصمود إلى قائمة الفرق المتأهلة للدور الثاني من البطولة الكروية لفرق المستوى الثاني والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بذمار تحت شعار الشهيد يوحد وطن ، ضمن فعاليات دورة الالعاب الرياضية الثالثة ، بعد الفوز الصعب والثمين عصر أمس على فريق السكنية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار.
اهداف الصمود احرزها يونس الحفافي وعبدالله الخطري وعبدالسلام القوسي ..فيما أحرز هدفي السكنية محمد أمين وحميد الحفصي بعد مباراة مثيرة ومتكافئة طيلة فتراتها.
وفي منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الناشئين تحت سن 16 نجح فريق العلوي في تخطي عقبة فريق الشهيد عادل الزراري بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في لقاء شهد تناوباً في السيطرة على مجرياتها والسعي لاستغلال الفرص المتاحة للتسجيل وهو الامر الذي نجح فيه لاعبو العلوي محرزين ثلاثة اهداف خلال شوطي اللقاء ..ليرسم فريق العلوي نهاية مشاركة فريق الشهيد عادل الزراري في البطولة ..وتختتم عصر اليوم مواجهات الدور ربع النهائي باقامة اللقاء الاخير والذي سيجمع العربي مع صمود الملكي.
وفي المنافسات الصباحية لبطولة البراعم تحت سن 13 حسم فريق الاتحاد بطاقة التأهل لنهائي المجموعة الثانية بعد الفوز المثير على فريق العاب القوى بهدفين نظيفين ضمنت للفريق التأهل لنهائي المجموعة والذي سيقام صباح اليوم بمواجهة فريق الصمود في مواجهة مثيرة وساخنة لخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية للدوري والتي ستجمع بطلي المجموعتين الاولى والثانية.
وفي منافاست المجموعة الثانية أقيمت مباراة واحدة تمكن فيه العروبة من خطف بطاقة العبور للدور النهائي بعد الفوز الكبير على صقور الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين ليضرب العروبة موعدا مع العلوي في نهائي البطولة صباح اليوم في صراع من نوع خاص للظفر ببطاقة العبور للمباراة النهائية من البطولة.

قد يعجبك ايضا