رئيس اللجنة الثورية يشيد بموقف سوريا الايجابي إزاء ما يتعرض له اليمن من عدوان

الثورة نت /
استقبل الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم، القائم بالأعمال بسفارة الجمهورية العربية السورية بصنعاء الحكم دندي.

جرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بالإضافة إلى المستجدات في المنطقة بما في ذلك التطورات الراهنة في سوريا واليمن.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالموقف العروبي والايجابي لسوريا قيادة وشعبا إزاء ما يتعرض له اليمن من عدوان ومؤامرة .. منوها بصمود الشعب السوري الواعي بعدوه الحقيقي .

ولفت إلى توحد العدوان على اليمن وسوريا في الأغراض والأدوات .. معربا عن تقدير اللجنة الثورية العليا للبعثة الدبلوماسية السورية وكل البعثات الدبلوماسية التي صمدت في وجه العدوان على اليمن واستمرت في أداء أعمالها وممارسة وظيفتها بشكل طبيعي.

وحمًل رئيس اللجنة الثورية القائم بأعمال السفارة السورية نقل تحياته وتحيات قيادة الثورة واللجنة الثورية إلى القيادة السورية والشعب السوري.

فيما أشاد القائم بأعمال السفارة السورية بالصمود الذي أثبته الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي راهن على الانتصار عليه في مدة زمنية قليلة لكنه قلب هذا الرهان .. متمنيا أن يتحقق الأمن والاستقرار لكل الشعوب المناضلة من أجل حريتها واستقلالها.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة الثورية العليا نائف القانص وعضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان.

سبأ

قد يعجبك ايضا