تأهيل 55 كادرا طبيا من المستشفى العسكري بجودة الخدمات الصحية بالحديدة

الثورة نت/ يحي كرد

بدأت اليوم بالمستشفى العسكري بمحافظة الحديدة وتحت شعار عام الجودة والاخلاقيات الطبية الدورة التدريبية الخاصة بجودة الخدمات الصحية والاخلاقيات الطبية التي تنظمها إدارة الجودة الشاملة لضمان جودة الخدمات الصحية بالمستشفيات الطبية بالتعاون مع دائرة الخدمات الطبية العسكرية بهيئة الأركان العامة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بمشاركة 55 مشاركا ومشاركة من مختلف تخصصات المستشفى العسكري الطبية.

وتهدف الدورة على مدى شهر الى اكساب المشاركين المعلومات والمهارات والخبرات بمفاهيم الجودة الشاملة في تقديم الخدمات الصحية للمرضى بجودة عالية واحياء الاخلاقيات الطبية للكادر الطبي ودورها في تطبيق الجودة.

وفي حفل افتتاح الدورة ألقيت العديد من الكلمات من قبل الدكتور عبد الرحمن جارالله مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان والدكتور إلياس العامري مدير عام المستشفى العسكري والدكتور عبد الله الأبيض مستشار الخدمات الطبية بالمستشفى العسكري والمدرب الدولي ومنسق الدورة الدكتور محمد الكمراني أكدت جميعها على أهمية هذه الدورة النوعية التي يتم من خلالها ولأول مرة استهداف كوادر المستشفى العسكري من أطباء مخبريين وصيادلة وممرضين وتدريبهم ورفع مهاراتهم وخبراتهم النظرية والعملية والتطبيقية بكيفية تقديم الخدمات الطبية الشاملة للمرضى من العسكريين والمدنيين بالمستشفى العسكري بجودة عالية تنال رضى المرضى المترددين على المستشفى العسكري.

مشددين على المشاركين الالتزام والاستفادة من المعلومات الحديثة التي سيتلقونها من مدربي الدورة الدوليين وتطبيقها على ارض الواقع بكافة اقسام وعيادات المستشفى. حضر الافتتاح مدير عام المختبرات المركزية الدكتور محمود عجيلي والمدربة الدكتورة اشجان خذيري والدكتور عبد الرحمن الدمشقي رئيس دائرة الخدمات الطبية العسكرية والدكتور عبد الكريم القدسي.

قد يعجبك ايضا