رئيس اللجنة الثورية يحضر حلقة نقاشية حول أبعاد العدوان على اليمن

الثورة نت /
حضر الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الحلقة النقاشية حول أبعاد العدوان على اليمن والدور الأمريكي المباشر فيه التي نظمت اليوم بمحافظة الحديدة.

وفي الحلقة أثنى رئيس اللجنة الثورية العليا على القيادة الإدارية المدنية والعسكرية ووكلاء المحافظة والمكاتب التنفيذية فيها .. منوها بالدور الذي يقومون به في مواجهة العدوان من خلال الاستمرار في الحفاظ على سير الأعمال الإدارية رغم القصف واستهداف كل المقومات والبنية التحتية وصمودهم في وجه ذلك بوعي وإخلاص ما شكل صمام أمان لتماسك المحافظة.

وقال ” محافظة الحديدة مستهدفة بشكل مباشر وقد استهدف فيها كل شيء وتستهدف اقتصاديا عبر الضغط على التجار لتحويل مسار نقل وتفريغ بضائعهم عن الحديدة، وهو ما واجهتموه بوعيكم وثباتكم في أعمالكم “.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا حاجة المحافظة للجهد الجماعي والمنظم واستمراره بروح مهنية في إدارة الأعمال والوظائف الادارية والتنظيمية بما يوازي تماسك أبناء الحديدة وقيمهم وأخلاقهم .. لافتا إلى الدور الملقى على السلطة القضائية التي يتطلع الجميع لدورها الهام والفاعل في إحقاق العدل وتطبيق القانون وتثبيت العدالة في المجتمع.

وشدد على الدور المهم للجانب الإداري والأمني والثقافي في بناء الوعي الوطني للجيل الذي يحمل قضايا الوطن والقضايا الكبرى على عاتقة ويحافظ على النسيج الوطني والاجتماعي وكيفية التعامل مع الحياة اليومية ومتغيراتها وما يجب ان تكون عليه .

وقال ” لقد كنتم وكل أبناء اليمن أقوى من العدوان وصمودكم وثباتكم الذي أوجدتموه في مكاتبكم أفقد دول العدوان ما تطمح إليه من تحقيق الفوضى والتفكك، ويجب أن تستمروا في أعمالكم ونضالكم من أجل وطنكم وخدمة أبنائه ومحافظتكم وعليكم أن تجعلوا خدمة المواطن أولا وأن يكون أغلب الوقت هو للمواطن ومستحق الخدمة وهذا ما تقدمه الوظيفة وتعمل على تحقيقه وخصوصا في مثل هذه الظروف الصعبة “.

وأضاف رئيس اللجنة الثورية العليا ” نحن على ثقة أنكم ستحققون هذه القيم وأنكم من أفضل الكوادر المتحملة للمسئولية والعاملين الذين يقدمون جلً جهدهم ووقتهم من أجل خدمة المواطن وأبناء محافظة الحديدة “.

حضر الحلقة النقاشية القائم بأعمال محافظ الحديدة والقائم بأعمال أمين عام المجالس المحلي ووكلاء المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة .
سبأ

قد يعجبك ايضا