المؤتمر الشعبي يرحب بقرار برلمان الاتحاد الأوروبي حول العدوان على اليمن

الثورة نت /
رحب المؤتمر الشعبي العام بقرار برلمان الاتحاد الأوروبي الذي دعا فيه إلى الوقف الفوري للعدوان الذي تشنه السعودية على اليمن بدعم أمريكي بريطاني إسرائيلي.

واعتبر مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام في بيان صحفي، موقف البرلمان الأوروبي أنه يعبر عن المسئولية الإنسانية تجاه الشعب اليمني الذي يعاني إلى جانب العدوان، حصار شامل وجائر بحراً وجواً وبراً ومنع وصول الإمدادات الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية وغيرها من ضروريات الحياة.

وقال المصدر ” إن هذا العدوان الغاشم نتج عنه قتل وإبادة وجرح الآلاف من المواطنين الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب بالإضافة إلى ارتكاب المجازر الجماعية في حق اليمنيين وتدمير البنى التحتية وكل مقدرات الشعب اليمني بشكل هستيري متوحش لم يسبق له في التاريخ مثيل”.

ودعا المصدر الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية والإقليمية, والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن للضغط على النظام السعودي للاستجابة لنداءات إيقاف العدوان والحرب على اليمن التي ليس لها أي مبرر والتي هيأت أجواء مناسبة لتفشي الإرهاب في اليمن واتساع رقعة نشاطاته وارتفاع وتيرة أعماله الإجرامية الإرهابية التي تنفذها عناصر تنظيم القاعدة وتنظيم داعش وما يسمى بأنصار الشريعة.

سبأ

قد يعجبك ايضا