الكهرباء:الفرق الفنية تستكمل العمل بمناطق السحيل والنخلاء والعطيف بشكل نهائي

الثورة نت/
استكملت الفرق الفنية والهندسية المكلفة بإصلاح خطوط نقل الكهرباء في الدائرة الأولى 400 كيلو فولت بمحافظة مأرب، إنجاز العمل في مناطق السحيل ونخلاء والعطيف بشكل نهائي، فيما ستنتقل الفرق الفنية لإصلاح خطوط نقل الكهرباء بمنطقة فرضة نهم.

وقال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء إن الأعمال التي نفذتها الفرق الفنية خلال الأيام الماضية تضمنت معالجة 132 قطع في خطوط نقل الكهرباء مع استبدال العوازل وملحقات الشبكة المدمرة، وكذا معالجة الضربات الخطيرة في المنطقة الأولى (العطيف، ونخلاء، والسحيل) والثانيه (الماس،ونبعه، وحلحلان) بمحافظة مأرب ، فيما بلغت نسبة الإنجاز في مناطق ماس نحو 90 بالمائة.

وأشار المصدر إلى أن الفرق الفنية استكملت معالجة 119 قطع بشكل نهائي، كما تم معالجة 13 قطع بين الأبراج حيث وصلت نسبة الانجاز فيها إلى 70 بالمائة .. مبيناً أن الفرق الفنية والهندسية تمكنت من معالجة 276 ضربة في خطوط نقل الكهرباء بصورة شبه نهائية، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيها نحو 95 بالمائة ، بينما بلغت نسبة الإنجاز لإقطاع الدائرة الأولى بشكل عام نحو 90بالمائة.

ولفت المصدر إلى أنه تم استكمال معالجة 5 أبراج خطوط نقل الكهرباء، وأن العمل لا يزال جاري في البرج المتبقي الوحيد .. مؤكدا أن الفرق الفنية ستقوم باصلاح الأضرار التي تعرضت لها خطوط نقل الكهرباء بمنطقة فرضة نهم وذلك في إطار الجهود والمساعي الرامية لإعادة التيار الكهربائي وتوفير هذه الخدمة للمواطنين.
سبأ

قد يعجبك ايضا