العدو السعودي يوغل في قتل اليمنيين وتدمير المقدرات والبنى التحتية

ارتفاع حصيلة شهداء مدينة ضحيان إلى 26 شهيداً
قصف عنيف على العاصمة صنعاء والمحافظات بصواريخ وقنابل شديدة الانفجار

صنعاء ـ سبأ
أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل خلال الساعات الماضية استهداف المواطنين في عدد من المحافظات ونتج عنه استشهاد وجرح العشرات من المواطنين والطواقم الطبية والمسعفين .
وأوضح المصدر (سبأ) أن العدوان السعودي الامريكي كثف غاراته على محافظة صنعاء وأمانة العاصمة حيث استشهد مواطن وأصيب 4 آخرون جراء استهدف العدوان شارع الـ 30 بمركز محافظة صنعاء كما استهدف مديرية همدان بعدة غارات ،وكذا بسلسلة غارات على جنوب العاصمة ومديرية السبعين وشارع الخمسين.
وفي محافظة تعز استهدف العدوان السعودي الأمريكي أحياء سكنية بمنطقة الضباب واستشهاد مواطن وزوجته نتيجة تلك الغارات ، كما شن العدوان عدة غارات على مناطق متفرقة في مديرية الوازعية.
وحسب المصدر فقد استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل الشيخ عبدالواحد الجابري في مديرية المسراخ بعدد من الغارات تسببت في تدمير كامل للمنزل والمنازل المجاورة.
وكثف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر أمس قصفه الاجرامي والهستيري على العاصمة صنعاء مستهدفا عدة مناطق بسلسلة غارات عنيفة.
وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي ، واصل مسلسل جرائمه البشعة وقصف في الساعات الأولى من فجر أمس منطقة السبعين والنهدين بأكثر من عشرة صواريخ وقنابل شديدة الانفجار .
وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي في يومه الثاني بعد الثلاثمائة يوم قصف أيضا شارع الخمسين بمديرية السبعين الآهل بالسكان ، بعدة غارات عنيفة .
وأوضح المصدر أن قصف تلك المناطق تسبب في تضرر عدد من المحلات التجارية وتهشم وتكسر نوافذ المباني السكنية ومنازل المواطنين المجاورة لتلك المناطق .
وطالب المصدر الأمني مجددا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية إزاء استمرار جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية بشكل همجي وبربري على مدى عشرة أشهر في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات في انتهاك واضح لكل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.
كما ارتفعت حصيلة شهداء مجزرة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بمدينة ضحيان بمحافظة صعدة إلى 26 شهيدا .
وأكد مصدر صحي بصعدة لـ(سبأ) أن 7 من جرحى غارات العدوان على مدينة ضحيان استشهدوا بعد إصاباتهم الخطرة يوم أمس إثر استهدافهم أثناء اسعافهم للجرحى الذين استهدفهم طيران العدوان .. مشيراً إلى أن معظم الشهداء مسعفون من ضمنهم مصور قناة المسيرة الفضائية .
وأدان المصدر وبشدة هذه الجريمة البشعة والنكراء التي تتنافى وكل القيم والأخلاق والإنسانية ..مطالباً الأمم المتحدة الخروج من صمتها المخزي المتواطئ مع العدوان .
وشن طيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم أمس 4 غارات على سوق حيران بمديرية حيران محافظه حجة.
وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة بالمحافظة لـ /سبأ/ أن احدى تلك الغارات استهدفت منزل احد المواطنين في حين استهدفت الغارات الثلاث محال تجارية.
وأشار المصدر إلى أن الغارات خلفت أضراراً بالغة في المباني.. مؤكدا عدم وقوع أي ضحايا بشرية .

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمارب.
وأوضح مصدر محلي بمحافظة مارب لـ (سبأ) أن غارات العدوان استهدفت جبل هيلان الإستراتيجي ومناطق الحقيل وضوار والخط العام بصرواح.
وأشار المصدر إلى أن مناطق الحقيل وحيد النظار شهدت قصفاً مدفعياً متبادلاً بين الجيش واللجان الشعبية من جهة وعناصر المرتزقة من جهة أخرى.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس غارات على مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار.
وأوضحت مصدر محلي بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف أحد أبراج مراقبة أنابيب النفط بمنطقة محين في بني أسعد بغارتين دون وقوع ضحايا .

قد يعجبك ايضا