المنتخب الأولمبي ينهي مشاركته في كأس آسيا بخسارة ثالثة من أوزبكستان

الثورة نت /
أنهى المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مشاركته في نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في قطر بخسارة ثالث مبارياته في دور المجموعات وذلك من منتخب أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة.

افتتح منتخب أوزبكستان التسجيل في الدقيقة 18 عن طريقه لاعبه سوخيبوف، وضاعف زميله إيجور سيرجيف النتيجة في الدقيقة 68، قبل أن يقلص مهاجم منتخب اليمن أحمد السروري الفارق في الدقيقة 82 مسجلا هدف اليمن الوحيد في هذه النهائيات، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وسع الأوزبكي ماشاريبوف الفارق بتسجيله هدف منتخبه الثالث في الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ينهي المنتخب الوطني مشاركته النهائيات الآسيوية محتلا المركز الرابع والأخير للمجموعة الثالثة بدون نقاط، فيما حصل المنتخب الأوزبكي على أول ثلاث نقاط احتل بها المركز الثالث، وليخرج كلا المنتخبان من المنافسات، بعد أن تأهل للدور ربع النهائي منتخبا العراق وكوريا الجنوبية عن هذه المجموعة.

وكان منتخب اليمن الأولمبي خسر مباراتيه السابقتين في المجموعة حيث خسر الافتتاح أمام نظيره العراقي بهدفين دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمة ثقيلة من نظيره الكوري الجنوبي بخمسة أهداف دون مقابل.

يذكر أن المنتخب الكوري الجنوبي تأهل لربع النهائي عن المجموعة الثالثة محتلا المركز الأول بفارق الأهداف عن العراق الذي تأهل كثاني المجموعة بعد تعادلهما اليوم بهدف لمثله في البطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا قسمت إلى أربع مجموعات يتأهل منها أول وثاني كل مجموعة للأدوار الإقصائية.

سبأ

قد يعجبك ايضا