توزيع ملابس للاطفال النازحين وبطانيات لنزلاء سجون نيابات ومحاكم صنعاء

الثورة نت / يحيى البعيثي

قامت مبادرة يمن وبركة للاغاثة الانسانية بتنفيذ المرحلة السابعة من(جسر المحبة) اليوم تمثلت في تقديم الدعم للاسر النازحة والفقيرة في منطقة بلاد الروس بمحافظة صنعاء حيث تم توزيع المعونات الإنسانية على اﻻسر النازحة وتتكون من بطانيات لعدد 10 أسر وجواكت شتوية لعدد 30 طفلآ ومواد غذائية لعدد 18 أسرة .

كما قامت المبادرة وبالتعاون مع اتحاد منظمات المجتمع المدني (امم) ومؤسسة وأي قروب بتوزيع بطانيات لنزلاء سجن نيابة ومحكمة سنحان بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء وعددهم ٣٤ سجين.

وأوضحت الاخت/ يسرى الشهاري رئيسة حملة جسر المحبة ورئيس مبادرة يمن وبركة للاغاثة الانسانية بان المبادرة سعت جاهدة خلال الفترة الماضية الى تنفيذ الحملات الاغاثية والانسانية والتي شملت أعدادآ كبيرة من النازحين والاسر الفقيرة والجرحى والمصابين من الاحداث التي شهدتها البلاد منذ مارس العام الفائت.

وقالت الشهاري :بان المبادرة ستواصل جهودها في تنفيذ (جسر المحبة)وصولآ الى المرحلة العاشرة. ثم تبدأ بتنفيذ مشروعها الجديد(عامل لا عاطل) والذي يهدف الى تمكين الشباب اقتصاديآ.

الشهاري شكرت في نهاية تصريحها كلآ من (سام القاولي)مسؤال في الامم المتحدة وحقوق الإنسان و(أحمد بورجي) رئيس قسم التدريب في مؤسسه واي قروب لجهودهم مع المبادرة والذي ساعد في أنجاح مهامها وخططها الاغاثية والانسانية في كل مناطق ومدن اليمن.

قد يعجبك ايضا