تواصل أعمال النظافة في أحياء مدينة تعز

الثورة نت / سلطان مغلس

تتواصل بوتيرة عالية أعمال النظافة ورفع المخلفات من أحياء وشوارع مدينة تعز والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بدعم من لجنة الصليب الأحمر الدولي.

وأكد المدير العام التنفيذي للصندوق غازي أحمد علي، بدء تنفيذ (المرحلة الثالثة) من حملة النظافة ورفع المخلفات في الدائرة (31 ) ابتداءً من شارع جمال والذي شهد خلال الفترة القليلة الماضية  تكدس كبير لأكوام القمامة نتيجة الاحداث التي تشهدها المدينة وأعاقت أعمال نقل وترحيل المخلفات من شوارع واحياء مركز المدينة الى مقلب القمامة الكائن في منطقة (حذران) المطار القديم.

لافتا ًالى أن فرق من العمال ومعدات النظافة بمشاركة مجتمعية باشرت في أعمال كنس وتنظيف شارع جمال وتجميع اطنان هائلة من القمامة والمخلفات في المنطقة استعدادا لترحيلها الى المقلب المؤقت والذي يقع في اطار مركز المدينة.

مشيرا الى أن هناك فرق آخري تواصل للأسبوع الثاني على التوالي في منطقة الحوبان ومفرق الذكرة بمديرية صالة أعمال النظافة ورفع المخلفات.

مناشدا الجميع الى اعتبار مسألة النظافة مسئولية مشتركة يجب التعاون بشأنها خدمة لأبناء المجتمع وتسهيل مرور المعدات التابعة للصندوق لنقل وترحيل المخلفات والنأي به عن أي صراعات, مؤكدا أن جهود التنظيف مستمرة ولن تتوقف.

وثمن غازي دعم لجنة الصليب الاحمر الدولي الكبير لجهود النظافة, كما ثمن دور مسئولة الصندوق بمركز المدينة الاخت ارتفاع القباطي والتي تبذل جهودا مضاعفة مع كل المختصين والفرق الميدانية للحفاظ على البيئة.

قد يعجبك ايضا