طيران العدوان السعودي يوغل في استهداف المنازل السكنية والمرافق الحيوية

أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارات مكثفة خلال الـ24 ساعة الماضية على عدد من المحافظات اليمنية مستهدفا المدنيين ومصالح عامة وخاصة.
وأوضح المصدر لـ (سبأ) أن طيران العدوان كثف غاراته على محافظة صعدة حيث دمر مركز الحياة الطبي وسوق الخميس والمزارع المحيطة به في مديرية ساقين، بالإضافة إلى استهدافه منطقة آل الصيفي بمديرية سحار بعدة غارات، وقصف منزل مواطنين اثنين في منطقة آل أبو جبارة بمديرية كتاف، فضلا عن شن غارتين على مديرية شدا، وغارات أخرى على مدينة صعدة.
وأشار المصدر إلى أن محافظة تعز شهدت غارات كثيفة أدت إلى استشهاد عدد من المدنيين، حيث استشهد 3 أطفال وجُرحت طفلة في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محيط مطار تعز القديم.
وبيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارات على منطقتي عصيفرة وبير باشا بمدينة تعز وغارة على منطقة الحصب وأخرى على منطقة الزنقل ومثلها على جولة المرور.
وأكد المصدر الأمني أن طائرات العدوان شنت 4 غارات على منطقة العمري في مديرية ذباب بتعز، وان طائرات الأباتشي التابعة للعدوان السعودي الأمريكي قصفت الخط الساحلي في منطقتي الجديد والكدحة بالمديرية ذاتها وكذلك المؤسسة السمكية وعدداً من المناطق في واحجة، فيما قصفت باراجات العدوان من جهتها منطقة واحجة ومناطق ذباب وجنوب المخا.
وفي محافظة مأرب قال المصدر الأمني أن طيران العدوان شن أيضا نحو 20 غارة على مناطق متفرقة في صرواح.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن عدة غارات على مديرية الغيل، وغارتان استهدفتا منطقة الساقية بمحافظة الجوف.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على منطقة النهدين وجولة شهران وأخرى على منطقة شميلة بأمانة العاصمة ما أدى إلى تضرر منازل وممتلكات المواطنين.
وبيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مزرعة دواجن وهنجر لمصنع مواد غذائية جوار جامعه ذمار، وغارة على مستوصف ريفي في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء وثلاث غارات على شرق مدينة الحديدة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الهمجي غارة جوية على مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر امني بالمحافظة لـ (سبأ) ان طيران العدوان السعودي استهدف بغارة جوية منطقة زجان بمديرية بني حشيش مما أدى إلى إحداث أضرار بالغه بالأراضي الزراعية.
كما شن طيران العدوان السعودي الغاشم أمس خمس غارات جوية عنيفة علي منطقة قاع الجامع بمديرية السبرة بمحافظة إب.
وأوضح مصدر امني مسئول بالمحافظة لـ (سبأ) ان الغارات الهمجية لم تسفر عن وقوع أي ضحايا او إصابات في الأرواح نتيجة هذا العدوان الذي يواصل غاراته عليها بشكل عنيف ومستمر منذ أسبوعين .

وأضاف المصدر أن العدوان تسبب في تدمير ما تبقى من منشآت ومبان في هذه المنطقة بهدف زعزعة و إقلاق الأمن والسكينة العامة وتدمير مقدرات الوطن ومكتسباته.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على مديرية بني مطر محافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ”سبأ” أن طيران العدوان استهدف بغارة جبل ظفار بالمديرية ما أدى إلى تضرر مراعي الأغنام.
كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارتين مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على أبراج الاتصالات بالفرضة.
وأدان المصدر استمرار العدوان في استهداف المنشآت الخدمية والحيوية والبنية التحتية في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إزاء ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق اليمنيين.

قد يعجبك ايضا